2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي في الاليزيه لثلاث ساعات… خلوة مع ماكرون ولقاء عمل موسع logo بن غفير "يهلوس" ويفضح إسرائيل وهجومها على إيران logo بالصورة- الفيبا يعاقب النادي الرياضي وجماهيره بقسوة logo "خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! logo بعد ضربة أصفهان... "النووي الإيراني" في خطر! logo بالفيديو: آثار الدمار جراء استهداف عيترون! logo بالصور: بعد ضبط 22 درّاجة آليّة في مستودع بالضاحية.. نداء من قوى الأمن للمواطنين! logo ستريدا جعجع لباسيل: جلّ ما قُمتم به هو إطلاق المواقف غير المقرونة بأفعال
توقعات مولود برج "الجدي"من السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين الأول 2022
2022-10-05 14:27:22


توقعات مولود برج الجديمن السبت 1 الى الجمعة 7 تشرين الأول 2022


برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الدعابة والمرح، ويثق بنفسه بشكل كبير، ويملك القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.

مولود برج الجدى يتمتع بأن له شخصية طموحة، وله قلب كبير وحنون، ولا يتقبل الأراء الآخرى، وعنيد لأقصى حد، ولا يحب أن يغير رأيه.

مشاهير برج الجدى



ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى



عليك أن تستثمر فى بعض المدخرات التى لديك لتجنى عليك بعض الأرباح فى المستقبل القريب، واستشر فى مشروعك من يكون أهل للثقة، وخذ النصيحة بعين الاعتبار.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى



حاول أن تلاحظ الأشخاص من حولك ستجد شريك الحياة المستقبلى بالقرب منك، قد تعرفه من اهتمامه بك، والإصغاء لحديثك مهما كان، فخذ خطوة جادة نحوه، لتعيش حياتك بحب وسعادة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى



حاول أن تمارس رياضة خفيفة كالمشى، ومارس رياضة اليوجا لتشعر بالهدوء والسلام النفسى، وعليك ألا تسهر لوقت متأخر من الليل لتستيقظ بنشاط وحيوية، وتناول الطعام المنزلى.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة



عليك أن تكون حاسما فى اتخاذ القرارت التى تقوم بها، ولا تتردد فيها مهمام كان، ولا تشعر بالارتباك من أى موقف صعب تمر به، تجاوز عن أى مشكلة ليس لها داعٍ.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top