2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo خاص - آخر معطيات اجتماع باريس الخماسي: سقوط مرشّحين! logo بعد الانفجار في مستشفى نبيه بري الحكومي.. بيان لوزارة الصحة! logo هبوط شرفة منزل في الميناء واصابة شخص logo استعدوا لموجات الصقيع.. اليكم تفاصيل الطقس! logo "قيثارة أغاثا" و"خاتون بغداد".. العراق الغائب عن مذكرات السياسيين logo زلازل لشبونة وبازل وكانتو.. فلاسفة ورهاب سياسي ومليشيات قتل logo عن المشروع الأميركي في شرق الفرات logo بري يدعو هيئة مكتب مجلس النواب الى إجتماع بعد ظهر الاثنين المقبل
اجتماع في مبنى بلدية برقايل للبحث في ملف النفايات
2022-10-05 22:56:36

عقد اجتماع في مبنى بلدية برقايل، بدعوة من رئيس البلدية محمد الأسعد للبحث في ملف النفايات، عرض المجتمعون خلاله لما “آلت اليه أزمة النفايات في برقايل وكل قرى عكار، بسبب تأخر وزارة الداخلية في دفع المستحقات إلى البلديات، والكلفة العالية لجمع النفايات، إلى جانب أجرة المكتب”.


كما وقرروا “إطلاق حملة نظافة برقايل بالتعاون بين البلدية والمشايخ والمخاتير والجمعيات الأهلية، على ان تشكل لجان من الجمعيات الأهلية والمشايخ والمخاتير لجمع الاشتراك الشهري (50 الف ليرة من كل بيت)… باشراف لجنة نظافة برقايل”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top