2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت logo أعمال مميزة وحصرية هذا الشتاء على OSN+
العونيون لبرّي: لن يُطرد الجنرال من القصر مرتين
2022-10-06 20:26:36

بدأ جمهور "التيار الوطني الحر" حملة بكائيات في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عيّن رئيس مجلس النواب، جلسة انتخاب رئيس الجمهورية في 13 تشرين الأول/أكتوبر، الأمر الذي اعتبره العونيون مؤامرة ضدهم، ومحاولة "خبيثة" من الرئيس بري للإيحاء بأن الرئيس عون سيُطرد من سدة الرئاسة في 13 تشرين، وهو التاريخ نفسه الذي طرد فيه عون من قصر بعبدا العام 1990 تحت أزيز الطيران السوري، والتجأ عون إلى السفارة الفرنسية في بيروت، فيما تُرك المقاتلون معه من جنود الجيش اللبناني لمصيرهم.
#نبيه_بري عمل جلسة للمجلس ب ١٤ أيلول، واليوم دعي لجلسة ب ١٣ تشرين!!أكيد هو مش قاصد يقول للمسيحيين حقدي عليكن ما إلو حدود، بس عم تصاقب معو هيك..إذا صار فراغ وبدك تدعي لجلسات مأخرة، بنصحك ب ٢٥ كانون الأول عيد الميلاد أو ٧ نيسان ٢٠٢٣ يوم الجمعة العظيمة .
— Charbel Khalil (@khalil_charbel) October 6, 2022
نبيه بري عاملو لميشال عون جلسة انتخاب الرئيس نهار ١٣ تشرين،حطلو ملح عالجرح


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top