2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت
فارس إسكندر مهاجماً اليسا كل من يتصالح معها " بتخربلو بيته"
2022-10-07 02:55:43

بيروت - بولين فاضل

هاجم الشاعر والملحّن فارس إسكندر النجمة اليسا قائلاً إنه لا يريد الصلح معها ولا يعنيه الأمر طالما أن كل من يتصالح معها " عم تخربلو بيته " في إشارة الى الحرب الواقعة بينها وبين كل من الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي والتي أعقبت صلحة وتعاوناً معها في أغنية " انت وبس ". وقال إسكندر صانع كلمات " عبالي حبيبي " لإليسا إن الأخيرة على خصام مع نصف الكرة الأرضية لا فقط مع الشعراء والملحّنين ، وأضاف :" لم يبق أحد لم تتخاصم معه..إختلفت مثلاً مع مدير أعمالها ، مع الشركات ، مع الوزراء والنواب.." وبحسب فارس إسكندر ، فإنّ ديو اليسا مع سعد المجرد ألحق الأذى بالأخير فيما إستثمرت هي إسمه في الديو ، لكنها دمّرت الموسيقى حين قدّمت الأغنية مع المجرّد على المسرح.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top