2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت logo أعمال مميزة وحصرية هذا الشتاء على OSN+ logo النائب ايهاب مطر: لكشف سارقي منشآت طرابلس وليس تعطيلها logo وفاة نجيب خاطر والد رئيسة مصلحة الصيادلة في “القوات” هيلين خاطر logo سرقوا كابلات محول كهرباء في عاصون ـ الضنية!
نازك الحريري هنأت بالمولد النبوي: للتصدي لمحاولات ثني لبنان عن رسالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم
2022-10-07 07:55:16

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري في بيان، للشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد المولد النبوي الشريف، آملة أن “يحمل هذا العيد معه ولادة مرحلة جديدة ينعم فيها وطننا الحبيب لبنان وسائر الدول العربية والعالم بالأمن والسلام والازدهار”.

وقالت: “إن هذا اليوم المبارك، يشكِّل مناسبة يلتقي حولها اللبنانيون واللبنانيات، بكل اختلافاتهم، في ظل التحديات الكثيرة والصعبة التي يمر بها الوطن”.

وتمنت أن “يجتمع اللبنانيون واللبنانيات كافة في ظل دولة القانون والمؤسسات وبقيادة رئيس جديد للجمهورية، يكون ضامناً للدستور والميثاق الوطني ووحدة الأرض والشعب وسائر المبادىء الاساسية، التي أجمع عليها اللبنانيون في اتفاق الطائف الذي رعاه الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله، لإنهاء مرحلة الحرب المدمرة والبدء بمسيرة الإنماء والاعمار والنهوض . لكن هذه المسيرة لن تنجز إلا بتضافر جهود قيادة وشعب وطننا الحبيب لبنان بطوائفه المختلفة ودأبهم معا، على حماية وحدتهم الوطنية وركائز الحوار والتعاون والمشاركة والعيش المشترك، والتصدي لكل محاولات ثني لبنان عن رسالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم والتقدم والازدهار، كما أراده دوماً شهيد الوطن الرئيس رفيق الحريري”.

وختمت متضرعة “لله سبحانه وتعالى أن يرحم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الابرار وأن يجعل مثواهم جنة الخلد. وكل عام ولبناننا الحبيب والأمة الاسلامية والوطن العربي أجمع بخير وأمان وسلام ان شاء الله”



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top