2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هجوم إلكتروني يستهدف "الحرة" logo مصر والسعودية... إدارة التلاسن logo مبانٍ “جديدة” تضررت في الشمال… التدقيق بهوية المهندسين إنطلق logo مفتي الجمهورية: إقامة صلاة الغائب على أرواح ضحايا الزلزال في سورية وتركيا يوم الجمعة logo سعر الدولار في محيط 64 ألف ليرة logo بايدن في خطاب حال الاتحاد:لن نسمح للصين بترهيبنا logo هذا ما كشفته فرق الصليب الأحمر اللبناني في سوريا وتركيا logo عبدالله شكر ميقاتي والأبيض وخليل على إعطاء العاملين في المستشفيات الحكومية جزءا من حقوقهم
بشرى لعمال وموظفي بلدية الميناء.. المرسلي: نثمن جهود الرئيس ميقاتي ومولوي
2022-10-15 11:56:29

أعلن نقيب عمال بلدية الميناء احمد المرسلي في بيان صادر عن مجلس النقابة عن وصول التحويلات المالية العائدة للبلدية والتي تمكن إدارتها من دفع رواتب العمال والموظفين وعناصر الشرطة. 


وجاء في البيان : نعلن مرحبين بايفاء وعود ونجاح مساعي دولة الرئيس نجيب ميقاتي ومعالي وزير الداخلية بسام مولوي في ما خص ملاحقة ومتابعة إجراءات التحويل والتسديد للمبالغ المستحقة لصالح البلدية منوهين بجهود دولة الرئيس وعاطفة الوزير مولوي الصادقة. 

ونؤكد لاخوتنا العمال سعينا الدائم لخدمتهم لنعمل جميعا بما يخدم مصالح عمال الميناء هذه المدينة الراقية الوديعة. 

ونشد على أيدي رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد واعضاء المجلس التنفيذي الذين ازرونا وقدموا يد العون وتضامنوا معنا تضامن الذات مع الذات وتضامن الأخ مع الأخ والحبيب ، ونشكر النقيب السيد الذي قدمنا على نفسه مرارا متناسيا ظروفه الصحية مؤثرا النزول معنا الى الشارع لرفع الصوت عاليا دفاعا عن مصالح النقابة والعمال .

وننوه بأن ظروف مدينة الميناء قد سمحت بتولي انسانة راقية وملهمة وحسنة التدبير المسؤولية عنينا الأستاذة ايمان الرافعي التي اتخذت خطوات متتالية لصالح العمال والموظفين انطلاقا من حرصها وتفهمها لواقعنا وما نعانيه فكانت السباقة والمبادرة .

أننا نتطلع مع هذا التدبير المالي الذي أمن لنا حقوقنا المالية ان يتجاوز لبنان سريعا هذه الأزمة وأن لا يترك مع استمرارها العمال لمصيرهم المتعب والمحزن ونعاهد إخوتنا العمال على العمل دائما حفاظا على الحقوق وسعيا لما هو أفضل.

ونعلن ختاما العودة إلى العمل وفك الاعتصام الذي كنا قد أعلنا عنه في وقت سابق. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top