2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo "قيثارة أغاثا" و"خاتون بغداد".. العراق الغائب عن مذكرات السياسيين logo زلازل لشبونة وبازل وكانتو.. فلاسفة ورهاب سياسي ومليشيات قتل logo عن المشروع الأميركي في شرق الفرات logo بري يدعو هيئة مكتب مجلس النواب الى إجتماع بعد ظهر الاثنين المقبل logo اجتماع للجنة الوزارية الخاصة بملف الكهرباء في السراي.. وهذا ما كشفه الأسمر عن رفع بدل النقل logo الزلزال وبراميل الأسد.. حكمة السوري في الصمت logo هجوم إلكتروني يستهدف "الحرة" logo مصر والسعودية... إدارة التلاسن
رسميا.. رياض يمق رئيسا لبلدية طرابلس
2022-11-03 23:26:22

أرسل وزير الداخلية القاضي بسام مولوي، كتابا إلى محافظ الشمال رمزي نهرا، بقرار الطعن المقدم لمجلس شورى الدولة من رياض يمق بالمظلومية الكيدية التي وقعت عليه من قضية رئاسته لبلدية طرابلس، والتي نظر فيها مجلس شورى الدولة وأبطل رئاسة أحمد قمر الدين غير الشرعية واعادتها للرئيس الشرعي الدكتور رياض يمق.

وبناء عليه يتوجب على المحافظ تنفيذ قرار مجلس شورى الدولة وتسليم رئاسة البلدية إلى مستحقها بلا مماطلة ولا تسويف.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top