2023- 02 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بعد الانفجار في مستشفى نبيه بري الحكومي.. بيان لوزارة الصحة! logo هبوط شرفة منزل في الميناء واصابة شخص logo استعدوا لموجات الصقيع.. اليكم تفاصيل الطقس! logo "قيثارة أغاثا" و"خاتون بغداد".. العراق الغائب عن مذكرات السياسيين logo زلازل لشبونة وبازل وكانتو.. فلاسفة ورهاب سياسي ومليشيات قتل logo عن المشروع الأميركي في شرق الفرات logo بري يدعو هيئة مكتب مجلس النواب الى إجتماع بعد ظهر الاثنين المقبل logo اجتماع للجنة الوزارية الخاصة بملف الكهرباء في السراي.. وهذا ما كشفه الأسمر عن رفع بدل النقل
لقاح الكوليرا.. بين رئيس بلدية ببنين – العبدة والأبيض
2022-11-19 12:56:28

زار رئيس بلدية “ببنين – العبدة” الدكتور كفاح الكسار وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض في مكتبه بالوزارة.


ووضع الكسار الأبيض بآخر ما وصلت إليه المعطيات بخصوص الكوليرا في ببنين، وشدد على أن الزيارة تأتي أيضا “لتقديم الشكر لمعالي الوزير الأبيض على سرعة استجابته مع نداء ببنين وبلديتها وأهاليها، والجهد الكبير الذي قام به معنا لمكافحة الوباء من خلال المستشفى الميداني الذي أنشئ في البلدة لهذه الغاية، والمراكز الطبية التي جهِّزت بالكامل للتعامل مع الوباء، إضافة إلى اللقاح الذي وفد إلى البلدة، وأمن مزيدا من التحصين لكل الفئات”.


أضاف: “إن تعاطي معاليه الإيجابي والطيب جعلنا وبحمد الله نصل إلى مرحلة متقدمة جدا من السيطرة على هذا الوباء، وقريبا جدا سنعلن السيطرة التامة عليه”.

بدوره، تحدث وزير الصحة عن اللياقة في التعاطي التي شهدها من المجتمع العكاري، الذي كان يتصرف بمسؤولية كاملة وحرص تام على منطقته.

أضاف: “إن ما لمسناه من قدر كبير من التعاون الذي بدا لنا بصورة جميلة هو ما شجعنا للإستمرار، والشكر موصول إلى كافة المنظمات الدولية، اليونيسف والهيئة الطبية الدولية والجميع، فبتضافرهم جميعا استطعنا السيطرة على الكوليرا على أمل القيام بما يتوجب القيام به للعمل على حل الأسباب التي أوصلت إلى هذا الوباء”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top