2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo منطقة التل تستعيد أنوارها بالتعاون بين “للخير أنا وأنت” وجمعية “العزم والسعادة” logo مستشفى تدق ناقوس خطر الاقفال في هذه المنطقة logo المخابرات الإسرائيلية تتجوّل في قرى بعلبك؟ logo اتهامات لروسيا بمهاجمة موقع الفاتيكان logo النظام يصادر إنجاز زعيم "داعش".. وأميركا تمنعه logo “وصيفة” بطل العالم ترفع رصيدها وتتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم logo بالصور: المغرب يصنع التاريخ ويتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد فوزه على كندا logo الموت يفجع عائلة المودع وليد الحجار!
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2022
2022-11-23 08:56:51


توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 23 نوفمبرتشرين الثاني 2022


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم



اعلم أن التوازن والتناغم شيئان رائعان، لكنهما لا يستحقان دائمًا ثمن التضحية بالنفس. لا تكن شخصًا لست فقط للحفاظ على السلام. تحملك مناسباً للاختبار اليوم. لا تشعر بالضيق إذا شعرت فجأة بالرغبة في القتال.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



بسبب الانجذاب الذي تشعر به تجاه شخص مميز لم تقابله إلا مؤخرًا. قد تظهر بعض المشاعر الشديدة وقد تفاجئك. قد يكون من الأفضل الإبطاء بدلاً من الإسراع، لأنك لا تريد القفز إلى أي شيء بسرعة كبيرة ثم تكتشف أنك ارتكبت خطأً.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



اسأل نفسك عما يمكنك فعله لتكون أكثر خدمة للآخرين. حان الوقت الآن لتقوم بعمل لأشخاص آخرين، وليس لنفسك فقط. ستكسبك هذه الأعمال الطيبة السخية نقاطًا كبيرة في العالم الكرمي. تبرع بوقتك وطاقتك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



حاول أن تظل متحفظًا وهادئًا، بغض النظر عن مدى ازدحام اليوم ومربكه. إذا كنت تريد مخروط الآيس كريم، فمن الأفضل أن تهرول إلى المتجر بدلاً من ركوب السيارة.

2. توقعات برج الثور اليوم



استقر عقليًا قبل التعامل مع الآخرين. ارتدي ملابس لإثبات قوتك. أنت قوة لا يستهان بها، وليس قوة يجب أن تدوس عليها. المشاعر العنيفة قابلة للظهور. لا تقاوم الرغبة في إطلاق أي غضب تشعر به.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



سيشعر كلاكما بالحاجة إلى الخروج والقيام بشيء مختلف. اقضِ الوقت مع الأصدقاء، إن أمكن، أو سجل الدخول وشاهد معرضًا جديدًا عبر الإنترنت. جرب أي شيء من شأنه أن يوسع معرفتك ووعيك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



ابحث عن طرق يمكنك من خلالها جعل مكان عملك أكثر سلامة من الناحية البيئية. هل توجد صناديق إعادة تدوير للورق والبلاستيك والألمنيوم، أشياء بسيطة مثل هذه يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



قم بتخمير البقدونس والنعناع والقلنسوة عشب يمكنك العثور عليه في متجر للأطعمة الصحية أو عبر الإنترنت، في قدر به بعض الماء. احفظي الخليط في مرطبين في الثلاجة. خذ بضع رشفات قبل النوم أو اسكب بعضها في حمام ساخن.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم



ابتعد عن أولئك الذين ليسوا ملتزمين بمساعدة الموقف. قد يكون هناك أشخاص يحاولون عمدًا تخريب خططك. أنت ذكي جدًا لتقع في هذا الفخ. أثبت للآخرين أنه على الرغم من أنك قد تكون سعيدًا، فهذا لا يعني أنك ساذج.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



إذا كنت تبحث عن تلك الرومانسية الخاصة، فستجدها من خلال الاستماع إلى الآخرين، ومن خلال قضاء الوقت في الانفتاح والمساعدة بصدق. حيث يمكنك هنا اكتشاف شخص تعرفه للتو على طول موجتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



لديك منظور جيد من حيث تجلس في الوقت الحالي. أنت تفهم أين أنت وأين تريد أن تذهب. لا يدعم كل من حولك حلمك النهائي. قد ترغب في إخراج هؤلاء الأشخاص من حياتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



قد يبدو جيدًا أن بعض المواجهات الكبيرة تلعب بما هو لك وهذا لا يشعرك بالرضا، هذا مجرد ترتيب مؤقت. لا تخف من استخدام ذكائك للمساعدة في استعادة منطقتك. لا يوجد شيء يمنعك من المطالبة بمساحتك.

4. توقعات برج السرطان اليوم



ضرباتك دقيقة ومحسوبة. أنت تقوم بعمل أنيق ودقيق، لكنك تقوم بالأشياء أيضًا بالطريقة الصعبة. كن هادئًا على نفسك واحصل على فرشاة كبيرة. اجعل ضرباتك ضخمة حتى تتمكن من تغطية مساحة أكبر بجهد أقل.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



قد يكون هناك الكثير من الحديث الصادق بينك وبين من تحب، والذي يمكن أن يكون شيئًا جيدًا فقط. إذا كان الأذى أو الاستياء يتنامى فيما يتعلق بمشكلة سابقة، فقم بتنقية الهواء بينما تتاح لك الفرصة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



إنه يوم جيد للعمل على تحقيق التوازن الروحي لذاتك. تأكد من الانتباه إلى جسدك الروحي. خلال الأسبوع، لديك الكثير من الاهتمام على نفسك العقلية والعاطفية لدرجة أنك تنسى رعاية روحك الحقيقية.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



يسعد قلبك دائمًا بتلقي القليل من الاهتمام وأنا أتحدث عن ممارسة تمرين جيد للقلب. تعرف على ما إذا كان معارفك الجدد يستمتعون برفع معدلات ضربات قلبهم في بيئة خارجية صحية. ربما أولئك الذين يفعلون ذلك سيصبحون أصدقاء دائمين.

5. توقعات برج الأسد اليوم



سيكون عليك التوقف والنظر حولك وملاحظة جمهورك. كيف يتفاعلون مع خطبتك، هل يبتعد الناس أم أنهم يهتفون، ربما تحتاج إلى السماح لشخص آخر بتشغيل الميكروفون.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



قد يكون ذلك جيدًا لأنك تعرف كيف تبرز في وسط حشد من شأنه أن يجذب هذا الشخص المميز إليك في النهاية، لكنك ستعرف اللحظة التي تنظر فيها في عيون شخص ما، سواء كانت هذه مناسبة لك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



أحط نفسك بالموسيقى الجيدة والراقية التي تحبها. النغمة الهادئة ستخفف من معنوياتك وتجعلك تفكر بشكل أكثر وضوحًا حول احتياجاتك وأهدافك المهنية النهائية. فكر على نطاق أوسع. سوف تساعد الموسيقى.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



تخلص من الحليب والبيض وحاول الحصول على البروتين من خلال الفاصوليا والتوفو. إنه أيضًا وقت رائع لتقليل تناول الكافيين. ستلاحظ بسرعة فرقًا سعيدًا بشكل لا يصدق في جسمك.

6. توقعات برج العذراء اليوم



 احذر من أن يغريك أولئك الذين يريدونك أن تشارك في دراماهم. قد تقبل عن طيب خاطر في البداية. قد لا تدرك حتى عمق الحفرة التي حفرتها إلا بعد فوات الأوان. تأكد من أنك لم تنفر الجميع حتى لا يزال هناك شخص ما ليخرجك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



إذا كنت تبحث عن الحب فلا تجلس بهدوء في الزاوية؛ التحدث إلى الناس بأي طريقة ممكنة واستمتع بوقتك. سوف تستفيد من خلال كونك أكثر انفتاحًا وفي المقدمة!

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



عندما تضع مقدمة تقول أنه يمكنك التعامل مع كل شيء، فإنك تنغلق على نفسك أمام الحكمة المذهلة التي يمكن أن تساعدك بشكل كبير في حياتك المهنية. كن منفتحًا على الآخرين.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



إذا شعرت بالحزن بسبب أي حدث في عائلتك أو حتى بسبب أحداث عالمية مخيفة، فسيكون من المفيد والمطهر الالتزام ببعض تمارين التنفس العميق المنتظمة على مدار العام. خلال الأسابيع القليلة القادمة.

7. توقعات برج الميزان اليوم



من المحتمل أن تنشأ حجة محتدمة، ولن يكون مفاجئًا إذا كنت أنت المحفز. المناقشات العاطفية في زقاقك، لذا استخدم هذا كفرصة لإظهار شجاعتك وقوتك فيما تؤمن به.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



 يبدو أن الجميع ينتحب اليوم على كتفك، وينقلون إليك أعمق أسرارهم وأكثرها صدقًا. يتواصل آخرون مع مشاعرهم التي ربما ظلت مدفونة لبعض الوقت، لأن هذا سيعمق إحساسك بالعلاقة الحميمة معهم.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



ستضربك القضايا الصعبة بشدة على المستوى الشخصي. قد تحاول التحدث عن الأشياء التي تشعر بها. هذه ليست طريقة صحية للغاية للتعامل مع هذه القضايا. هذا سيجعل من الصعب عليك أن تكون واضحًا خلال الأسبوع القادم.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



ضع الاستفسارات والمخاوف والقلق والتشديد على جانب واحد اليوم. لا فائدة من الذهاب إلى أي مكان إذا لم تكن في مقعد السائق، ولا جدوى من إقناع نفسك أنك في مقعد السائق عندما لا تكون كذلك.

8. توقعات برج العقرب اليوم



ربما هو مكان مادي تحاول الوصول إليه، أو أداة جديدة تريد امتلاكها، أو شخصاً ترغب في التعرف عليه بشكل أفضل. لا تتفاجأ إذا كان عليك خوض معركة من أجل تحقيق هذا الهدف مهما كان.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



إذا كنت مختبئًا في الظلام مؤخرًا مثل خفاش في كهف، فقم بالعزم اليوم على مقابلة بعض الأشخاص الجدد. إذا كنت تشعر بقليل من الإحباط في المقالب بسبب صعوبات العلاقة، فانتقل إلى مكان يمكنك فيه أن تبتهج وتضحك جيدًا.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



 لن تعيق الأنشطة الرومانسية حياتك المهنية، سوف يساعدونها كثيرًا. يمنحك الاستمتاع بالأوقات الحميمة الآن الهدوء وراحة البال عندما يصبح العمل مكثفًا الأسبوع المقبل. فقط تأكد من أنك لا تخلط بين العمل والمتعة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



 لمساعدة الكبد خلال هذا الوقت الذي يركز على الحفلات، إليك ما قد تتناوله التوت الأسود والطماطم والهندباء الطازجة الصغيرة والبنجر. اذهب إلى سوق المزارعين أو متجر البقالة وقم بتخزين ثلاجتك ببعض العناصر الصحية.

9. توقعات برج القوس اليوم



الشيء الذي سيكون واضحًا هو رد فعلك على الموقف عندما يظهر هذا الحدث الخفي فجأة. من المحتمل حدوث انفجار عاطفي، بسبب حالة الناس العاطفية المتزايدة. حاول العمل بهذه الطاقة بدلاً من العمل ضدها.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



ستتاح لك الفرصة لمقابلة شخص مميز أثناء التواجد في صالة الألعاب الرياضية المحلية أو في حدث رياضي، جرب اليوجا أو التأمل من أجل الشعور بالاسترخاء العميق والاستعداد لهذا التاريخ لاحقًا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



انتبه إلى النصائح التي تأتي إليك من إخوتك أو الأشخاص الذين يتصرفون مثل الأشقاء في حياتك. هؤلاء الأشخاص يعرفونك جيدًا ولديهم الكثير ليقولوه حول نطاق حياتك المهنية. يمكنهم رؤية أشياء في عملك لا يمكنك رؤيتها.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



تذكر أنه من المهم جدًا الاستمرار في استخدام عامل الحماية من الشمس (SPF) على مدار العام، يوصى بتدليك الأنسجة العميقة في هذا الوقت إن أمكن. الحمامات الساخنة أيضًا.

10. توقعات برج الجدي اليوم



قد يرغب البعض في أن تنحاز إلى جانب وأن تعبر عن نفسك بشكل كامل بشأن الموقف. قد تشعر كما لو كنت ملعونًا إذا فعلت ذلك وملعونًا إذا لم تفعل ذلك. ابذل قصارى جهدك لتقديم تنازلات.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



سيكون لديك المزيد للذهاب إلى مكان يمكنك فيه الاسترخاء حقًا والاستمتاع ببعض المرح الحقيقي. هذا أكثر من أي شيء سيعيد معنوياتك ويجعلك على اتصال ببعض الأشخاص المثيرين للاهتمام.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



ستكون المساحة الشخصية موضوعًا مهمًا بالنسبة لك اليوم. من المهم عند العمل أن تكون لديك حدود واضحة المعالم جسدية وعقلية. تأكد من أن الآخرين يحترمون ويحترمون هذه الحدود. مساحتك مهمة.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



يساعد تناول العشب المعروف باسم "إيبرايت" في الشاي المخمر أو بيتا كاروتين الموجود في الجزر والمشمش والشمام على تقوية قدرتك على الوثوق بما تراه. يمكن أن تساعد رؤيتك جيدًا في الخروج من موقف مؤسف.

11. توقعات برج الدلو اليوم



تأكد من أنك لا تتعثر مع النهاية القصيرة للعصا مع اقتراب اليوم من نهايته. القتال أو النقاش الصادق شيء، لكن التلاعب القاسي بالناس شيء آخر. تأكد من أنك متورط في الأول وليس الأخير.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



من خلال تشجيع صداقات جديدة، يمكنك أيضًا جذب شخص له طول موجتك أكثر من العديد من التواريخ لبعض الوقت. قد لا تقابل صديقًا جيدًا فحسب، بل قد تقابل أيضًا شريكًا محتملًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



سيلعب والداك وخاصة والدتك دورًا مهمًا سواء كانا معك في هذه الحياة أم لا. ربما تتدفق الحكايات الحكيمة من أحدهما أو كليهما إلى عقلك لتذكيرك بالنصائح المهمة المتعلقة بالعمل.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



ما تعرف أنه حقيقي مهم لمشاركته مع بقية العالم. أينما ذهبت ستجذب بالتأكيد المتابعين. عالج قدمك المتعبة بنقع ساخن مع بضع قطرات من خلاصة اللافندر.

12. توقعات برج الحوت اليوم



لن تنحني القوى العنيدة من حولك، لكن لديك قدرة فريدة على القيام بذلك. ابذل قصارى جهدك لتجنب المشاجرات، على الرغم من أنه سيكون من المغري لك وللآخرين أن يفقدوا بعض القوة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



فكر في كل تلك التنكرات الخفية التي يرتديها الناس، والتي خلفها شخص ما يحترق ويتلهف للتعرف عليك بشكل أفضل بحلول نهاية اليوم ستكون قد اتخذت قرارًا. هل سيكون هو الصحيح.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



 أنت ترتدي قلبك على كمك ويعرف الآخرون ما تفكر فيه بمجرد النظر إلى وجهك. لهذا السبب، لا معنى لإخفاء المشاعر التي تحيط بعملك. ضع كل شيء على الطاولة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



تؤكد الطاقة النجمية على الفهم، عالج جسمك جيدًا وتأكد من شرب الكثير من الماء. أيضًا بدلاً من اتباع الطريق السهل، يجب عليك تقوية التزامك بمساعدة المحتاجين. اعتني بنفسك أولاً ثم انشر الحب قليلاً.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2022



توقعات الأبراج اليوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top