2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
ثلث المعلنين الكبار أوقفوا إعلاناتهم في "تويتر"
2022-11-23 12:56:03

أوقف ثلث المعلنين الكبار في "تويتر" إعلاناتهم في المنصة خلال الأسبوعين الماضيين، في مؤشر على مدى التقلب بين المعلنين بعد سيطرة الملياردير إيلون ماسك على الشركة.
وقالت صحيفة "واشنطن بوست" أن العشرات من كبار المعلنين في "تويتر"، بما في ذلك 14 من أفضل 50 معلناً، توقفوا عن الإعلان في الأسابيع القليلة التي تلت استحواذ ماسك الفوضوي على شبكة التواصل الاجتماعي، حسبما أظهر تحليل "باثماتيكس" للعلامة التجارية حول اتجاهات التسويق الرقمي.وأظهرت بيانات "باثماتيكس" أن شركة الأدوية "Merck" وشركة "Kellogg" لصناعة الحبوب وشركة "Verizon" وشركة "Boston Beer" أوقفت إعلاناتها في الأسابيع الأخيرة. ولم تستجب الشركات لطلبات التعليق. وكانت مجموعة "أومنيكوم" للدعاية والتسويق أصدرت في 12 تشرين الثاني/نوفمبر، توصية لعملائها بوقف إنفاقهم مؤقتاً على الإعلانات في "تويتر" على المدى القصير.وتخدم "أومنيكوم" أكثر من 5 آلاف عميل في 70 دولة، من بينهم "ماكدونالدز" و"أبل" و"جونسون آند جونسون". ولم تذكر المذكرة العملاء بالاسم وليس من الواضح ما إذا كان أي منهم قد أوقف مؤقتاً الإنفاق على إعلانات "تويتر" بحسب وكالة "رويترز"، لكن الخطوة بحد ذاتها تؤكد شكوكاً متزايدة بين الوكالات والعلامات التجارية حول مستقبل "تويتر" منذ استحواذ ماسك عليه مقابل 44 مليار دولار.وألقى الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" باللوم على مجموعات الحقوق المدنية في انخفاض الإيرادات بشكل كبير مع ضغطها على معلني "تويتر" لمقاطعة الخدمة إلى أن يوضح ماسك كيف سيتحكم في المعلومات المضللة وخطاب الكراهية في المنصة.ويبدو أن قدرة "تويتر" على الحفاظ على المستوى السابق لإجراءات سلامة العلامة التجارية وفعاليتها معوقة على المدى القريب. وتمثل مبيعات الإعلانات أكثر من 90% من العائدات في الربع الثاني من العام 2022. وكانت شركة "جنرال موتورز" الأميركية لتصنيع السيارات، إلى جانب شركات سيارات كبرى في أوروبا، أوقفت الشهر الماضي مؤقتاً الإعلانات المدفوعة في "تويتر".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top