2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo “وصيفة” بطل العالم ترفع رصيدها وتتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم logo بالصور: المغرب يصنع التاريخ ويتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد فوزه على كندا logo الموت يفجع عائلة المودع وليد الحجار! logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي!
رئيس جديد لجامعة بيروت العربية
2022-11-23 15:55:57

توصل مجلس أمناء "وقف البر والإحسان" إلى التفاهم مع جامعة الاسكندرية على إنجاز آلية تعيين الرئيس الجديد لجامعة بيروت العربية قبل الربيع المقبل، بدلاً من البروفسور عمرو العدوي. وأجرى مجلس أمناء "وقف البر والإحسان" ممثلا برئيسه الدكتور عمار الحوري وعدد من الاعضاء، اتصالات مع رئيس جامعة الاسكندرية البروفسور عبد العزيز قنصوة ونائبه لشؤون التعليم والطلاب البروفسور وائل نبيل عبد السلام، وتم التفاهم على تجديد اتفاقية التعاون بين جامعة الاسكندرية وجامعة بيروت العربية في ظل العلاقات الوثيقة التي تجمع مجلس أمناء وقف البر والإحسان وجامعة بيروت العربية بالشقيقة مصر. على أن يتم التوقيع قريباً في مصر برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي البروفسور أيمن عاشور.
كما تم التفاهم على إنجاز آلية تعيين الرئيس الجديد لجامعة بيروت العربية قبل الربيع المقبل، ليتسلم مهامه بعد انتهاء ولاية الرئيس الحالي البروفسور عمرو العدوي في آب المقبل.
وجاءت هذه المباحثات استكمالا لما بدأه وفد مجلس أمناء وقف البر والإحسان في مصر الشهر الماضي ولقاءاته بوزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعة الاسكندرية ومجلس جامعتها.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top