2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo منطقة التل تستعيد أنوارها بالتعاون بين “للخير أنا وأنت” وجمعية “العزم والسعادة” logo مستشفى تدق ناقوس خطر الاقفال في هذه المنطقة logo المخابرات الإسرائيلية تتجوّل في قرى بعلبك؟ logo اتهامات لروسيا بمهاجمة موقع الفاتيكان logo النظام يصادر إنجاز زعيم "داعش".. وأميركا تمنعه logo “وصيفة” بطل العالم ترفع رصيدها وتتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم logo بالصور: المغرب يصنع التاريخ ويتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد فوزه على كندا logo الموت يفجع عائلة المودع وليد الحجار!
القائم بمهام مفتي طرابلس استقبل رئيس “الرابطة الثقافية”
2022-11-23 20:56:13

استقبل القائم بمهام مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام في مكتبه في دار الفتوى رئيس الرابطة الثقافية الدكتور رامز الفري، في حضور الشيخ عبد الرزاق الاسلاميولي، وتناول اللقاء شوؤن وشجون المدينة والأوضاع الصعبة التي تعاني منها طرابلس على كافة الصعد.

وأثنى الفري على “العمل الجبار التي تقوم به دائرة الأوقاف الاسلامية بجرد وتنظيم الاملاك والعقارات العائدة لها وتصويرها وتحديد اماكنها بطريقة حديثة ومتطورة، مما يساهم باستثمار تلك الاملاك بطرق أفضل”.


بدوره شكر إمام الفري على زيارته مؤكدا “العلاقة التاريخية بين دار الفتوى والرابطة الثقافية والعمل المشترك لما فيه خير ومصلحة طرابلس واهلها الطيبين.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top