2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo “وصيفة” بطل العالم ترفع رصيدها وتتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم logo بالصور: المغرب يصنع التاريخ ويتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد فوزه على كندا logo الموت يفجع عائلة المودع وليد الحجار! logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي!
وائل كفوري «عايش» على القديم
2022-11-23 23:55:37

لوحظ في الآونة الأخيرة اختيار المطرب وائل كفوري لأغنيات قديمة لأدائها في حفلاته، وآخر ما قدمه في هذا الإطار كان «هزي يا نواعم» للراحل عصام رجي و«قومي تنرقص يا صبية» للراحل سامي كلارك و«مشيت بطريقي» و«على بابي واقف قمرين» للراحل ملحم بركات و«إنت عمري» للراحلة أم كلثوم.

أما على صعيد جديده من الأغنيات، فلم يجهز وائل بعد أي أغنية جديدة لطرحها في الأسواق؛ لأن الأغنية الجميلة، كما يقول، تحتاج لوقت للعثور عليها، ولذلك هو يعيد الأغنيات القديمة في حفلاته ويعيش معها أحلى لحظاته؛ لأنها تحمل بين طياتها الكلمة واللحن الجميل وقريبة من الجمهور.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top