2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت
وعكة صحية طارئة لأنغام أجلت حفل الجمعة في الأرينا
2022-11-23 23:55:38

ياسرالعيلة

وعكة صحية طارئة تعرضت لها النجمة أنغام نقلت على اثرها المستشفى مما ترتب عليه تأجيل الحفل الغنائي الذي كان مقرر أن تحييه الجمعة المقبل 25/11 في قاعة الأرينا مع المطرب الكبير نبيل شعيل ضمن حفلين غنائيين لشركة "ليلة عُمر"، حيث يسبق هذا الحفل حفل للنجم تامرحسني والنجمة إليسا.

وقد نشرت إدارة أعمال النجمة أنغام عبر حسابها بموقع إنستغرام بيانا عن تعرضها لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حاليا تحت الرعاية الطبية إلى الآن.

و قال البيان: حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، و اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية و الاطمئنان عليها.

نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.

بدورها، أصدرت شركة "ليلة عمر" الشركة المنتجة للحفل بيانا أعلنت خلاله أنه تم تأجيل الحفل الى يوم 26 ديسمبر المقبل ويقام بقاعة الأرينا، وانه سيتم تحويل التذاكر المبيعة إلى الموعد الجديد، وأن من يرغب في استرجاع قيمة التذكرة يتواصل مع مكتب حجز التذاكر في الأرينا كويت خلال 14 يوماً.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top