2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت
رونالدو يتحدى الجميع في كأس العالم.. ماذا قال قبل أول مباراة؟
2022-11-24 12:26:26

وجه كريستيانو رونالدو رسالة إلى الجماهير البرتغالية قبل بدء مشوار المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم 2022.

ويفتتح منتخب البرتغال مشواره في كأس العالم 2022 بمواجهة منتخب غانا مساء الخميس، في المباراة التي تقام على استاد 974، ضمن منافسات المجموعة الثامنة، التي تضم منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية.


ونشر رونالدو رسالة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي اعلن فيها التحدي من أجل لقب كأس العالم.

وكتب رونالدو: “نحن على وشك بدء حملتنا في أكبر مسابقة في العالم، مغامرة نتمنى أن تكون طويلة ومليئة بالنجاحات من أجل رفع اسم وعلم بلدنا عاليًا للغاية، نريد أن نملأ جميع البرتغاليين بالفخر والفرح، لا شيء مستحيل”.

وسيخوض رونالدو منافسات بطولة كأس العالم 2022 وهو بدون فريق، بعد أن فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي بين الطرفين.


وفسخ العقد جاء بعد أربعة أيام من مقابلة رونالدو المثيرة للجدل مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورجان، والتي انتقد فيها إدارة مانشستر يونايتد والمدرب الهولندي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top