2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo منطقة التل تستعيد أنوارها بالتعاون بين “للخير أنا وأنت” وجمعية “العزم والسعادة” logo مستشفى تدق ناقوس خطر الاقفال في هذه المنطقة logo المخابرات الإسرائيلية تتجوّل في قرى بعلبك؟ logo اتهامات لروسيا بمهاجمة موقع الفاتيكان logo النظام يصادر إنجاز زعيم "داعش".. وأميركا تمنعه logo “وصيفة” بطل العالم ترفع رصيدها وتتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم logo بالصور: المغرب يصنع التاريخ ويتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد فوزه على كندا logo الموت يفجع عائلة المودع وليد الحجار!
كيف علّق فيصل كرامي على إعلان المجلس الدستوريّ فوزه؟
2022-11-24 14:55:19

في أوّل تعليق له بعد إعلان المجلس الدستوريّ فوزه عن المقعد السنّي في طرابلس، قال النائب فيصل كرامي “كان لدي قناعة ان النتائج هي لصالح لائحتنا وأنّ لدينا 3 حواصل، وهذا الأمر حقّ لكل من صوّت لهذه اللائحة، ومنذ أنّ قدّمنا الطعن كنا متأكدين من أننا لسنا خاسرين”.


ورأى كرامي لـ”الجديد” أنّ “الطروحات التي يطرحها النواب “التغييريين” تتلاقى مع ما نسعى اليه، وينتظرنا الكثير من العمل لنقوم به خصوصا أننا في حالة فراغ رئاسي وحكومي”.


وأضاف: “لا يمكن انتخاب رئيس للجمهورية من دون توافق وحوار”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top