2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت
إمبولو يمنح سويسرا الفوز على بلده الأصلي الكاميرون
2022-11-24 14:56:54

حقق منتخب سويسرا فوزاً مستحقاً على الكاميرون (1-0) اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الجولة السابعة من كأس العالم 2022 في قطر. وسجل بيريل إمبولو مهاجم سويسرا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.


ورفض نجم نادي موناكو الاحتفال بهدفه في مرمى الكاميرون، حيث بدت الصدمة على وجهه بعدما وضع الكرة في شباك أندريه أونانا.


والسبب الرئيسي في عدم احتفال إمبولو بهدفه في مرمى الكاميرون هو حقيقة أنه ولد في الكاميرون، قبل أن ينتقل للعيش في فرنسا ثم سويسرا ويحصل على جنسيتها.

وانتزعت سويسرا ثلاث نقاط ثمينة من أنياب الأسود، بينما عرضت الكاميرون آمالها في التأهل للخطر قبل مباراتيها القادمتين ضد صربيا ثم البرازيل في الجولتين الثانية والثالثة.

إيمبولو صاحب الأصول الكاميرونية يسجل هدف التقدم لصالح سويسرا ويرفض الاحتفال.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top