2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo منطقة التل تستعيد أنوارها بالتعاون بين “للخير أنا وأنت” وجمعية “العزم والسعادة” logo مستشفى تدق ناقوس خطر الاقفال في هذه المنطقة logo المخابرات الإسرائيلية تتجوّل في قرى بعلبك؟ logo اتهامات لروسيا بمهاجمة موقع الفاتيكان logo النظام يصادر إنجاز زعيم "داعش".. وأميركا تمنعه logo “وصيفة” بطل العالم ترفع رصيدها وتتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم logo بالصور: المغرب يصنع التاريخ ويتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد فوزه على كندا logo الموت يفجع عائلة المودع وليد الحجار!
بيان توضيحي من النائب أديب عبدالمسيح… هذا ما جاء فيه!
2022-11-24 15:55:15

صدر بيان توضيحي عن النائب أديب عبد المسيح وجاء فيه:

عند خروجي صباح اليوم من المنتدى الإقتصادي لإتحاد المصرفيين العرب المنعقد في أوتيل فينيسيا، لفتني الوقفة الإحتجاجية لجمعية صرخة المودعين أمام الفندق. فكان مني أن طلبت إذن الوقوف معهم و قد رحبوا و تأهلوا بوجودي. هناك صرّحت أمام وسائل الإعلام و الحشود عن موقفي الصريح برفض خطة التعافي الاقتصادي التي تلحظ شطب الودائع أي خسارة المودعين جنى عمرهم و هذا أمر مرفوض بالنسبة لي جملة و تفصيلا. فأنا مودع مثلهم و لن أقبل بتصنيف المودع بين صغير و كبير. خلال خروجي من التظاهرة حمّلني بعض الموجودين صرخة لأطلقها خلال جلسة إنتخاب رئيس الجمهورية اليوم علما أن هذا الموضوع هو من خارج النظام. فكان لي أن أفي بوعدي و أن أضع نواب الأمة أمام مسؤوليتهم برفض فكرة شطب الودائع و قلت أن الموضوع سيصل إلى الدم إذا لم تعد للناس حقوقها و طبعا لتنفيذ ذلك علينا أولا البدء بإنتخاب رئيس جمهورية إصلاحي و إنقاذي مؤمن بحقوق الناس و هذا أمر لا مفر منه. و انا دوما و أبدا صدى لصرخة المودعين المحقة لإسترجاع حقوقهم المسلوبة و أي تفسير أو تأويل لمداخلتي في الجلسة يوضع ضمن خانة سوء الفهم. فإقتضى التوضيح.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top