2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت logo أعمال مميزة وحصرية هذا الشتاء على OSN+ logo النائب ايهاب مطر: لكشف سارقي منشآت طرابلس وليس تعطيلها logo وفاة نجيب خاطر والد رئيسة مصلحة الصيادلة في “القوات” هيلين خاطر logo سرقوا كابلات محول كهرباء في عاصون ـ الضنية!
الدوما الروسي: موافقة مهمة لمشروع قانون "دعاية" المثليين"
2022-11-24 15:56:06

منح النواب الروس، الأربعاء موافقة ثانية مهمة على مشروع قانون سيوسع بشكل كبير من القيود على أنشطة تعد ترويجية لحقوق المثليين في البلاد.
كان قانون العام 2013 منع ما تصفه السلطات بنشر "دعاية لعلاقات جنسية غير تقليدية" بين القصر، لكن القانون الجديد يوسع من ذلك الحظر ليشمل أي معلومات لأشخاص عمرهم 18 عاماً فأكبر، حسبما نقلت وكالة "أسوشييتد برس".ويجب أن تحظى المسودة بجلسة موافقة ثالثة في الدوما، قبل أن تنقل إلى الغرفة العليا للبرلمان ومنها إلى الرئيس فلاديمير بوتين لتصبح قانوناً، لكن الجلسة الثانية في الدوما هي الجلسة التي تشهد الموافقة على تعديلات كبرى، وبالتالي تعد الموافقة تمهيداً لتمرير القانون بسهولة.ويجرّم القانون الجديد الدعاية والإعلام والموارد الإلكترونية والكتب والأفلام والإنتاج المسرحي الذي يعتبر حاوياً على مثل هذه "الدعاية"، ويوسع أيضاً القيود الموجودة بحظر نشر المعلومات عن العبور بين الأنواع بين القصر.وتجلب الانتهاكات عقوبة الغرامة وإن ارتكبها أجانب، قد تؤدي إلى ترحيلهم من روسيا. وتتراوح الغرامات بين 100 ألف إلى مليوني روبل (1660 إلى 33 ألف دولار). وفي بعض المخالفات، قد يواجه الأجانب عقوبة الحبس 15 يوماً قبل ترحيلهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top