2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo “وصيفة” بطل العالم ترفع رصيدها وتتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم logo بالصور: المغرب يصنع التاريخ ويتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد فوزه على كندا logo الموت يفجع عائلة المودع وليد الحجار! logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي!
طهران تعتقل بريطانياً-إيرانياً تواصل مع إعلام "إرهابي"
2022-11-24 16:26:05

اعتقلت قوات الأمن الإيرانية مواطناً يحمل الجنسيتين البريطانية والإيرانية، في إقليم أصفهان، بتهمة مشاركة معلومات مع محطات إخبارية في الخارج.
وقالت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية "إرنا" أن "جهاز المخابرات التابع للحرس الثوري اعتقل مواطناً بريطانياً-إيرانياً تواصل مع هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي وقناة إيران إنترناشيونال". وأضافت أن هذا المواطن مولود في بريطانيا.وتتهم طهران الوسيلتين الإعلاميتين المتمركزتين في الخارج وتبثان الأخبار باللغة الفارسية، بدعم حركة احتجاجية على مستوى البلاد مستمرة منذ أكثر من شهرين أشعلتها وفاة الشابة الكردية مهسا أميني (22 عاماً) في حجز شرطة الأخلاق في طهران بتهمة مخالفة قواعد الحجاب الصارمة.وكان وزير الاستخبارات الإيراني اسماعيل الخطيب، اعتبر في وقت سابق من الشهر الجاري، القناتين المذكورتين تعتبران "منظمات إرهابية" وقال: "سيكون عملاء تلك الشبكة مطلوبين من قبل وزارة الاستخبارات. من الآن فصاعداً، سيعتبر أي نوع من الارتباط بهذه المؤسسة الإرهابية دخولاً إلى المجال الإرهابي وتهديداً للأمن القومي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top