2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت
جدول الزيادة على رواتب القطاع العام
2022-11-24 16:56:06

أصدر وزير المال في حكومة تصريف الاعمال يوسف خليل، اليوم، قراراً (مستند مرفق) أعلن فيه موعد صرف الزيادات على رواتب القطاع العام، بدءاً من منتصف شهر كانون الأول المقبل (15/12/2022).وحسب القرار، يعطى العاملون في الإدارات العامة، بمن فيهم المتقاعدون الذين يستفيدون من راتب تقاعدي، والمتعاقدون والأجراء ومقدمي الخدمات الفنية والمشاريع المنبثقة عن وزارة الشؤون، وكل من يتقاضى راتباً أو أجراً أو مخصصات من الأموال العمومية، ضعفي أساس الراتب الشهري أو أساس الأجر أكان يومياً أو بالساعة، أو أساس المعاش التقاعدي من دون أية زيادة مهما كان نوعها أو تسميتها، على أن لا يقل اجمالي ما يتقاضاه المستفيد بما فيه راتبه الأساسي عن خمسة ملايين ليرة، وعلى أن لا تزيد قيمة هذه الزيادة مهما بلغ أساس الراتب عن 12 مليون ليرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top