2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo أسعار المحروقات تتراجع... باستثناء الغاز logo عقوبات أميركية جديدة على "حزب الله" logo توقيف سارقين بالجرم المشهود logo خاص- ميقاتي يتحمّل شخصيا أي مسّ بصحة اللبنانيين وسلامتهم! logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه
النائب إيهاب مطر: مدعو كرامي وناصر للانضمام الى نواب طرابلس لمواجهة الشغور التنموي في المدينة
2022-11-24 18:25:14

صدر عن النائب ايهاب مطر البيان الاتي:

حين يقول المجلس الدستوري كلمته لا يبقى كلام غير إبداء الاحترام الكامل لقراراته.

نتمنى كل التوفيق لرامي فنج وفراس السلوم، اللذين أبطل المجلس نيابتهما، ونأمل أن ينضم الزميلان الجديدان فيصل كرامي وحيدر ناصر، الى نواب المدينة للعمل لمصلحة طرابلس واهلها وملاحقة وتنفيذ المشاريع المتعلقة بعاصمة الشمال.


الآن صارت الطعون وراءنا في ما يعني طرابلس والشمال، فلنتطلع الى التكاتف علّنا ننهي حالة “الشغور التنموي” القديم جدا في هذه المنطقة، ونثبّت “الشرعية الشعبية” التي نلناها من الناخبين، بأن نكون على قدر المسؤولية، فيكون الفرز الحقيقي والحاسم من الناس.


لن أقف طويلا أمام رد المجلس دعوى الرشوة الانتخابية، التي إعتبرتها من الأساس همروجة لا أكثر، والرد يؤكد بشكل واضح التزامنا القانون في عملنا الانتخابي، رضا الطرابلسيين على وجودي بينهم ومتابعتي لهمومهم أهم حكم بالنسبة لي. واغتنم المناسبة لاؤكد الدعم المطلق للاعلام وحريته ودوره.


بالمناسبة نتمنى أن يتشبه المجلس النيابي بالمجلس الدستوري، فيضع حدا للطعون السياسية المتبادلة بين القوى الحاكمة، لننهي الشغور في أعلى سدة دستورية وننتخب رئيسا للبلاد والعباد.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top