2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه logo الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء logo حجار: لا حلّ لملف النازحين إلا من خلال العودة الأمنة الى بلدهم logo مركز التعليم المستمر في الأميركية logo بين الحل الرئاسي او الانحلال المؤسساتي
حمية: عملنا في مجلس وزراء النقل العرب على أخذ قرار بتبنّي توصيتنا
2022-11-24 19:25:16

أشار وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية الى أن “التكامل والتنافس الإيجابي بين المرافئ العربية كافة، ليس شعارًا وحسب، إنما عملنا في مجلس وزراء النقل العرب الذي عقد في الإسكندرية على أخذ قرار بتبني توصيتنا المتعلقة بإعداد دراسة شاملة لهذه المرافئ كافة، لناحية سعتها وقدراتها وإمكاناتها، وذلك من أجل خدمة هدف التكامل أعلاه”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top