2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo خاص- ميقاتي يتحمّل شخصيا أي مسّ بصحة اللبنانيين وسلامتهم! logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه logo الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء logo حجار: لا حلّ لملف النازحين إلا من خلال العودة الأمنة الى بلدهم logo مركز التعليم المستمر في الأميركية
كرامي: يدي ممدودة للجميع باستثناء القوات اللبنانية وسأعمل بانفتاح وشجاعة لانقاذ لبنان من هاوية الانهيار
2022-11-24 19:55:16

قال النائب فيصل كرامي: “أبارك للأخوة والمحبين الذين تم الغاء اصواتهم دون وجه حق في عدد من أقلام طرابلس والضنية وعددهم يزيد على 600 صوت، فها هو المجلس الدستوري اليوم ينصفهم ويعيد لهم حقهم الذي يكفله الدستور. وأبارك لكل الأخوة الذين اقترعوا لصالح لائحة الإرادة الشعبية اذ تحققت اليوم النتيجة الفعلية لاقتراعهم”.


أضاف: “أشكر المجلس الدستوري بشخص رئيسه القاضي طنوس مشلب، كما أشكر كل الأعضاء الكرام في هذا المجلس، واؤكد على انني احتكم دائما للقانون و القضاء. وألفت نظر الجميع بأن الاحتكام الى المجلس الدستوري هو عبارة عن خصومة قانونية لا علاقة لها على الإطلاق بالخصومة السياسية او الإنتخابية، من هنا يتوجب علينا ان ننحني احتراما لحكم القانون والمؤسسات الدستورية”.


وختم: “أكرر بأنني سأكون دائما قرب اهلي في مدينتي المظلومة ومعاناتهم ونضالاتهم وآمالهم. وأعلن ان يدي ممدودة للجميع -باستثناء القوات اللبنانية- في هذا الظرف العصيب لكي نعمل بكل انفتاح وشجاعة على انقاذ لبنان من هاوية الانهيار”. 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top