2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه logo الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء logo حجار: لا حلّ لملف النازحين إلا من خلال العودة الأمنة الى بلدهم logo مركز التعليم المستمر في الأميركية logo بين الحل الرئاسي او الانحلال المؤسساتي
اصابة 5 اشخاص بينهم طفل اثر تعرضهم لعضة كلب شارد في عدشيت
2022-11-24 20:26:21

أصيب 5 اشخاص بينهم طفل اثر تعرضهم لعضة كلب شارد هاجمهم مساء اليوم في بلدتهم عدشيت الجنوبية.


وفي التفاصيل ان كلبا شاردا هاجم عددا من المواطنين في احياء الساحة والجبانة وجلالي الشومر في بلدة عدشيت – قضاء النبطية وأصاب 5 مواطنين بينهم الطفل ح. حايك وعمره 8 اشهر ووالدته س. ش. الدين ( 35 عاما) ، اضافة الى المواطنة ل. حايك ( 80 عاما ) ، وح. ياسين ( 23 عاما) ، وس. ياسين ( 38 عاما) ، وقد عملت فرق من جمعية الرسالة للاسعاف الصحي من مركزي عدشيت والقصيبة على نقل الجرحى الى مستشفى رفيق الحريري في بيروت لتلقي اللقاح الخاص لعدم توفره في مستشفيات النبطية ، وتم اعادة اثنين من المصابين بعد اخذ اللقاح الى مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية لاجراء عمليات جراحية لهم من جراء عضة الكلب التي اصابتهما. وقد فر الكلب من دون ان ينال احد منه”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top