2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo خاص- ميقاتي يتحمّل شخصيا أي مسّ بصحة اللبنانيين وسلامتهم! logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه logo الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء logo حجار: لا حلّ لملف النازحين إلا من خلال العودة الأمنة الى بلدهم logo مركز التعليم المستمر في الأميركية
هيا عبدالسلام تقدم "اسفرت" بدلاً من بركات الوقيان
2022-11-24 21:55:45

مفرح الشمري

أسند قطاع التلفزيون تقديم البرنامج المنوع "اسفرت" الى الفنانة هيا عبدالسلام بعد أن قدم أغلب حلقاته الإعلامي بركات الوقيان، وذلك دون أسباب معلنة، حيث صورت هيا قبل أيام حلقة مع القديرين محمد جابر وعبد الإمام عبدالله وستعرض غدا الجمعة على شاشة تلفزيون الكويت.

الاعلامي بركات الوقيان استضاف من خلال برنامج "اسفرت" عددا من الفنانين مثل الفنانة القديرة سعاد عبدالله والمطرب القدير عبدالله الرويشد والمطرب الشعبي خالد الملا، بالاضافة لاستضافته الفنانة هيا عبدالسلام وزوجها الفنان فؤاد علي.

يذكر أن البرنامج من إعداد محسن العلوي واخراج جابر الحربي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top