2023- 02 - 05   |   بحث في الموقع  
logo صفا لباسيل: لولا حزب الله لما حصلتم على7 نواب logo حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين logo امطار وثلوج ورياح قطبية.. استعدوا للعاصفة! logo عملية أمنيّة نوعية.. هكذا وقع “صرافون” بقبضة “الأمن” logo ما جديد اضراب موظفي الإدارة العامة؟ logo مشهدٌ قاسٍ في لبنان.. سيدة تنتحر بطريقة مروّعة! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo ريتا حرب.. «الخائن» بعد «الثمن»
الحمل والعذراء والدلو الأكثر جذباً لبرج القوس
2022-11-27 08:26:52


الحمل والعذراء والدلو الأكثر جذباً لبرج القوس


من السهل الوقوع في حب مولود القوس، فهو عفوي ومتفائل ومليء بالحياة، ولطفه لا حدود له، ويحب تكوين صداقات جديدة في كل مكان يذهب إليه، كما يمكنه إخبار أفضل النكات، أي أن الحياة لا تكون مملة أبداً عندما يكون في الجوار، ولا عجب في أن تكون كل تلك الأسباب جاذبة لبعض الأبراج الأخرى لتقع في غرامه.



ويعرف القوس بأن كوكبه الحاكم هو كوكب المشتري المحظوظ، لذلك يبدو أنه دائماً يقع واقفاً، وأصحابه دائماً منفتحون على التجارب الجديدة، كما أنهم من الأبراج المحبة للحرية، التي تحتاج إلى مساحة إضافية، وهي جذابة للغاية لأولئك الذين يقدرون الاستقلالية في العلاقات.. في ما يلي ثلاثة أبراج تنجذب أكثر إلى برج القوس، وتقع في حبه.



الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

القوس برج سعيد، يتحرك في الحياة بابتسامة ضخمة على وجهه، ولا شيء يزعج برج الحمل أكثر من السلبية، لذلك سيجد نهج القوس المتفائل في الحياة ببساطة لا يقاوم.



بشكل عام، هناك الكثير من القواسم المشتركة بين البرجين، لذلك من السهل معرفة سبب انجذابهما إلى بعضهما بعضاً، فعلى سبيل المثال يقدّر الحمل والقوس استقلالهما، لذلك يحترمان حاجة الآخر إلى الحرية.



وهما قادران على منح المساحة للآخر، ما يجعل العلاقة مثيرة جداً وجديدة ومقنعة، كما أنهما أيضاً من العلامات ذات الدوافع العالية، ويمكنهما تحفيز بعضهما بعضاً إلى مستويات أعلى.



العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

هذا البرجان يسيران على ما يرام معاً، إذ إن القوس يقع في غرام العذراء المنظم.



وبينما يفعل القوس كل ما يريد دون تردد، سيحاول برج العذراء المثالي إنكار انجذابه نحو كسر القواعد، وسيجد أن هذا جذاب، كما أن القوس سيبقيه يضحك، وهي إضافة كبيرة للعذراء.



الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

القوس والدلو يميلان إلى بعضهما في علم الفلك، حيث سيعطي كلا الشريكين للآخر مساحة كافية للحفاظ على الكيمياء بينهما.



وسينجذب برج الدلو إلى عفوية القوس وإحساسه بالمغامرة، وسيجد أيضاً ثقته وشغفه وروح الدعابة لديه جذابة. القوس أيضًا فلسفي للغاية، وسيستمتع برج الدلو معه بشكلٍ عام، وهذا اتصال لن يصبح مملاً أبداً.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات ماغي فرح لبرج القوس خلال عام 2022 في الحب والعمل



توافق برج القوس مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top