2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2022
2022-11-29 08:26:56


توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 29 نوفمبرتشرين الثاني 2022


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.



1. توقعات برج الحمل اليوم



لديك كل الحقائق التي تحتاجها لذلك لا تتأخر أكثر من ذلك. بمجرد أن تتخذ قرارك، كن قوياً وألقي كل وزنك خلفه. يمكن أن يكون عقلك مثل جهاز كمبيوتر يقوم بإيداع المعلومات بعيدًا طالما أنك في حالة تأهب.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



سيشعر كلاكما بالحاجة إلى إلقاء نظرة أكثر ليبرالية على بعضهما البعض. اسمح لبعضكما البعض أن تكون على طبيعتك تمامًا وانفتح على الدفء الحقيقي الذي تشاركه كلاكما، خاصةً إذا لم تكن الأمور تسير كما ينبغي.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



حتى عند مجرد التفكير في المشكلات الحالية المتعلقة بحياتك المهنية. قم بتخفيف بعض من هذا التوتر من خلال النظر إلى الصورة الأكبر. لا تدع التفاصيل تدفعك إلى الجنون. ضعهم جانبا الآن.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



إذا شعرت أن شخصًا ما لا يفهمك، فكن أول من يعتذر عن أي سوء تفاهم. قد تشعر أن شخصًا ما يبدو أنه يسيء فهمك عن قصد، حافظ على هدوئك وأعد التعبير عن مشاعرك. حاول أن تتنقل بنفسك حتى تتجنب الصراع اليوم.

2. توقعات برج الثور اليوم



ضع في اعتبارك اتباع نهج فكري بدلاً من نهج عاطفي. يمكن أن ترسلك مشاعرك إلى تقلبات مزاجية عنيفة من أحد طرفي الطيف إلى الطرف الآخر. الشيء الذي تحتاجه حقًا الآن خاصة الليلة هو التوازن. اربط أي أطراف مفككة للحفاظ على توازن أكبر.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



 أصبحت أنت وأحباؤك قريبين منك بطريقة دافئة ومهتمة بشكل خاص. ربما يكون كلاكما مرهقًا مؤخرًا ولم تتح لكما فرصة للاسترخاء والسماح بإحساس الهدوء والبهجة لمزاحتك. إن تبني منظور إيجابي يسمح بحس الدعابة سيعمل على العجائب.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



كن حذرًا من تأكيد نفسك بقوة مع الآخرين. ستكون مواقف العمل أكثر سلاسة خلال الأيام القليلة المقبلة إذا كنت تستخدم اليوم للاسترخاء والقيام ببعض التأمل الذاتي فيما تحتاج وليس الآخرين إلى تحقيقه.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



ابقَ متناغمًا مع جسمك، فقد تشعر بجوع غير عادي، أو تتوق إلى بعض الطعم أو التوابل غير العادية. اتبع غرائزك وقم بإرضاء نفسك ، واستكشف الجديد. أيضا حاول أن تكون في السرير مبكرا الليلة.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم



اجعل الأمور بسيطة ومباشرة. حاول ألا تعقد الأمور بالغموض غير الضروري. تبسيط أفكارك وأفعالك. ستجد أنه يمكنك أن تكون أكثر فاعلية عندما تقطع الجوانب غير المناسبة أو الضرورية للغاية. اتبع قلبك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



تحتاج إلى الخروج والتحدث إلى أشخاص جدد ومختلفين، إن أمكن لذا حاول الانتقال إلى بعض الدوائر الاجتماعية الجديدة وتوسيع نظرتك وأفقك. جازف وانتقل إلى المجهول. قريبًا سيكون لديك أصدقاء جدد رائعون.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



أصبح التواصل بينك وبين زملائك في العمل قويًا بشكل خاص اليوم. لا تتردد في الالتقاء بالآخرين في جو غير رسمي، من أجل بناء علاقات بينكما وإلقاء بعض الأفكار حول ذلك ستساعدك على تحقيق أهدافك المهنية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



قد تشعر بمشاعرك العميقة وهي تتأرجح، ومن المهم أن تأخذ وقتًا طويلاً لتلاحظ ما يحدث بداخلك. إليك سيناريو مثالي، قم بإعداد عشاء لطيف لأحبائك وامش لمسافة طويلة بعد ذلك.

4. توقعات برج السرطان اليوم



أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو الاسترخاء. تعامل مع الأمور خطوة بخطوة وقم بإنهاء مشروع قبل البدء في مشروع آخر. قد تشعر بالارتباك إذا كان لديك الكثير من الأشياء على طبقك مرة واحدة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



اقضِ وقتًا مع حبك. فقد تشعر بمزيد من الحماس للمقامرة. ربما ترغب في إخراجهم والتباهي بهم. الحياة والحب عبارة عن سلسلة مستمرة من التغييرات والمخاطر ربما ستؤتي ثمارها اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



خفف التوتر بينك وبين الآخرين من خلال أن تكون أكثر حساسية لمشاعر الناس بما في ذلك مشاعرك. ستصبح مواقف العمل أكثر سلاسة إذا كنت تستخدم اليوم لممارسة نهج أكثر تعاطفًا مع الأشخاص الذين تتعامل معهم بشكل احترافي.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



لكي تتحلى بالصبر والقدرة على التحمل، تأكد من ممارسة التمارين الهوائية. يتحول الأكسجين الموجود في مجرى الدم مباشرة إلى صبر، والقليل من الطعام الحار مفيد للتخلص من السموم من دمك أيضًا.

5. توقعات برج الأسد اليوم



ضع في اعتبارك أنه كلما قاومت أكثر، زادت دفعتك وجذبك من قبل مصادر خارجية. إذا وجدت نفسك في مأزق، خذ نفسًا عميقًا واهدأ. التصرف من نقطة الحياد بدلاً من نقطة الغضب أو الدفاع.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



شريكك يأخذ وقتًا طويلاً للحصول على بعض المساحة التي تمس الحاجة إليها. إنهم يريدون جعل العلاقة بينكما تعمل بشكل أفضل ويستغرقون وقتًا لمعالجة مشكلاتهم الخاصة حتى يتمكنوا من منحك بشكل كامل وبحرية. لا تتدخل.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



لديك قدر كبير من الطاقة اليوم ولكن كن حذرًا معها. هناك خطر من أن تكون أفكارك مضللة أو مضللة بطريقة ما. لا تقم بإجراء أي تغييرات كبيرة في الخطط حتى تستشير العديد من الأشخاص الآخرين في مجال عملك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



كن منتبهاً بشكل خاص لاحتياجاتك أثناء العمل شرب الماء طوال اليوم أمر لا بد منه. افحص كرسي مكتبك وإعداد الكمبيوتر. هل هي صحيحة هندسيا، ستوجهك هذه الأنواع من الاعتبارات نحو وعي أكبر بما سيأتي.

6. توقعات برج العذراء اليوم



قد تكون معتادًا على السماح للناس بالحفاظ على السلام. المشكلة في ذلك هي أن أحلامك وأهدافك قد تضيع في المراوغة. لا تغفل عن وجهتك الحقيقية. هناك الكثير في الحياة مما قد تراه على السطح.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



ربما كنتما مشغولين مؤخرًا بقضايا مختلفة وملحة للغاية يجب أن تحضرها. قد تشعر أن كلاكما غير مشترك بسبب متطلبات الحياة المختلفة، لديك الآن فرصة للجلوس ومشاركة أفكارك ومشاعرك مع بعضكما البعض في أي شيء وكل شيء.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



تجاهل أولئك الذين يحاولون إعادتك إلى الأرض. إذا قال الناس أنك بحاجة إلى أن تكون أكثر تماسكًا وعمليًا حتى تكون ناجحًا، فذكرهم أن أينشتاين كان حالمًا أيضًا.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



أود أن أوصي بجعل التمرين أولوية لكن لا بأس من الانطلاق. إذا كان هناك شيء يمكنك القيام به فهو أكثر متعة من روتينك المعتاد لعبة تنس بدلاً من الجري المعتاد ستكون خطوة جيدة.

7. توقعات برج الميزان اليوم



ربما يتعلق الجانب الصعب الوحيد من اليوم بنوع من التحدي العقلي الذي لا يكون منطقيًا لسبب ما. لا تستمر في التغلب على حصان ميت. إذا كانت الأشياء لا تريد أن تتزحزح دعها تجلس. تعامل معهم لاحقًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



قد تكون مواجهتك الأولى أكثر جدية مما كنت تأمل أو تشعر بالراحة تجاهه. ولكن على الرغم من أنك قد تبدأ علاقتك بمحادثة مثيرة للتفكير، وربما مزعجة للغاية، حيث سيؤدي هذا في النهاية إلى جعلك تبتسم بالتأكيد.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



لا تقم بخطوتك المهنية الكبيرة التالية حتى تأخذ الوقت الكافي للنظر إلى الوراء والتفكير في المكان الذي كنت فيه وما قمت به. راجع الأخطاء التي ارتكبتها قصيرة المدى وطويلة المدى حتى لا ترتكب هذه الأخطاء مرة أخرى.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



يمكن أن تضعك التمارين البدنية التي تقوم بها في حالة نشوة حيث ستتلقى رسائل مهمة من اللاوعي. هناك الكثير من طاقة الشفاء بداخلك، وهذا العبور هو وسيلة للاستفادة من تلك الطاقة للاستخدام الحالي والمستقبلي.

8. توقعات برج العقرب اليوم



عندما لا يعمل شخص أو موقف بشكل جيد مع ما تفكر فيه، والآخر لا يتناسب بشكل جيد مع ما تشعر به. هناك صدام يحدث قد يكون من الصعب التوفيق فيه خاصة إذا بقيت في وضعك بعناد. كلما كنت أكثر مرونة كلما كنت أفضل.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



ربما فكرت في التخلي عن الفكرة الكاملة للتحدث على الإطلاق، حيث تبدو دائمًا بعيدة جدًا ومعزولة. لكن تصميمكم اليوم يتجدد. سوف تكتشف ما الذي يجعلها علامة ولن تستسلم حتى تحل هذا اللغز الغامض.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



 حان الوقت الآن لتجهيز نفسك للسيطرة على موقف معين كنت تصارعه في العمل. أصبح الناس أكثر قبولًا لأفكارك اليوم، لذا فإن الوقت الحالي هو وقت رائع للتواصل مع الأشخاص الأكثر أهمية.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



كن صبورًا مع الآخرين، ومع الموقف، وقبل كل شيء مع نفسك. تذكر أنه ليس عليك حل كل شيء. افعل ما بوسعك لنفسك عندما تصبح الأمور صعبة تمارس اليوجا الصعبة.

9. توقعات برج القوس اليوم



لقد أثبتت هذه الطريقة في فعل الأشياء أنها فعالة جدًا بالنسبة لك في الماضي. في الواقع، لقد أوصلك بعيدًا. ما لديك الآن هو وضع مختلف. الأشياء التي بدأتها لن تفيدك حتى تكملها.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



لا تدع هذا يقلقك. لا تشعر بالتخلي عنك أو وكأن علاقتك قد تلقت قبلة الموت، تحتاج فقط إلى بعض الوقت والمساحة للتفكير في بعض الأشياء وستعود إلى القمة في وقت أقرب مما تعتقد.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



اليوم هو يوم جيد للتفكير في كيفية ضخ المزيد من موهبتك الفنية في حياتك المهنية. تأكد من أنك لا تدع موهبتك الإبداعية المذهلة تذهب سدى. ضع خطة لكيفية تحقيق ذلك خلال الأيام المقبلة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



طاقتك عالية ويمكن توجيهها بسهولة نحو التعبير الإيجابي. أنت تدرك أكثر من أي شخص أن الاعتناء بنفسك أمر مثير ومثير، لذا لا تفوت تمارينك اليومية.

10. توقعات برج الجدي اليوم



سوف تكون قادرًا على معرفة جوهر أي قضية معروضة عليك. على الأرجح ستفهم الأشياء بشكل حدسي. سيحسن الناس صنعا إذا أخذوا نصيحتك بشأن أي قضية لديهم.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



هناك شيء ما سيجعلك شخصًا سعيدًا جدًا اليوم. لطالما رغبت في أن يلتزم شخص مميز في حياتك بالتزام أقوى تجاهك. بمجرد أن يعطوا كلمتهم، فإنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ عليها.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



في إطار جهودك المستمرة للبقاء على أسس وعملية فيما يتعلق بوضع عملك الحالي، ربما تكون قد فقدت الاتصال بالجانب الإبداعي غريب الأطوار من المعادلة. استخدم هذا اليوم لتدع عقلك يذهب.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



قد يبدو هذا غريبًا لكن حاول التحدث إلى شخص ما عن مشاعرك، وستجد أن الحذاء لا يناسب القدم الأخرى تمامًا. طريقة واحدة لبدء الاستفادة من مشاعرك الخفية احتفظ بمفكرة للأحلام.

11. توقعات برج الدلو اليوم



لا تتردد في أخذ زمام المبادرة في الأمور، لأن لديك الثقة بالنفس والاستقرار العاطفي للقيام بعمل جيد على رأس السفينة، حاول ألا تدع عقلك يتغلب على نفسه. لديك ميل للتفكير في قضية واحدة لدرجة أنك تفقد المنظور تمامًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



لا يبدو أنك تخترق حاجزًا، وهذا يسبب قدرًا كبيرًا من الضيق. لا تقلق كثيرا، يحتاج صديقك فقط إلى الوقت والمساحة للتوصل إلى بعض الاستنتاجات. قريبًا ستجد أن صديقك ليس مختلفًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



اليوم هو يومك للاسترخاء. اقبل دورك كمتابع اليوم بدلاً من الإصرار على أن تكون القائد. انطلق مع التيار بدلاً من محاولة الخروج بخطة تجعلك تتحرك عكس ذلك. عندما تكون في شك، اتخذ نهجًا أكثر سلبية.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



إذا كانت رغبتك في مساعدة الآخرين قوية ولكنك بحاجة إلى مساعدة للتعبير عن ذلك، فاستشر شخصًا تحترمه. من خلال التعبير عن أفكارك، سوف تجعلها أقرب إلى الواقع الذي يمكن مشاركته مع الآخرين.

12. توقعات برج الحوت اليوم



المشكلة في ذلك هي أن أحلامك وأهدافك قد تضيع في المراوغة. لا تغفل عن وجهتك الحقيقية. هناك الكثير في الحياة مما قد تراه على السطح. أحفر أكثر عمقا.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



إذا كان كلاكما مثقلًا بمشاكل مرتبطة بقضايا أخرى في حياتك، فخصص وقتًا لإعادة الاتصال والتواصل مع بعضكما البعض بشكل أعمق. شاهد فيلمًا مضحكًا واستمتع فقط. كلاكما يستحق ذلك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



أنت غير متوازن اليوم فيما يتعلق بحياتك المهنية. عندما تتأمل في الأيام القليلة الماضية، تدرك أن المحصلة النهائية هي أنك لست راضيًا عاطفيًا من خلال عملك. كن أكثر وعيًا بهذا من أجل إظهار التغيير.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



سيولي الحكماء عناية إضافية لحرق الطاقة في الجسم بالتمرين وسينبهون إلى الحصول على قسط مناسب من الراحة. عندما يكون الجسد مشروطًا، يتبع العقل مسارًا أكثر قابلية للتنبؤ به، ويصبح التواصل مع الآخرين أكثر انسجامًا.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2022



توقعات الأبراج اليوم الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top