2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: على النظام السوري عدم التفاوض بورقة النازحين مع الخارج والمجتمع الدولي logo ميقاتي يجتمع مع لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية logo مانشيت “الأنباء”: الحماوة ترتفع جنوباً… و”الخماسية” تحاول إقناع الرافضين بالحوار logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” من خريطة الطريق الى التطبيــق.. logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo بعد "لحظات" من إقلاعها... تحطّم طائرة "نادرة" في ألاسكا! logo بسبب إضراب المراقبين... إلغاء رحلة ME211/212 غداً logo "سنتابع الزيارات"... حبيش: "لنشوف وين بدنا نصير"
كركي رئيسا للجمعية العربية للضمان الاجتماعي
2022-11-29 10:26:35

عقدت الجمعية العربية للضمان الاجتماعي، في اطار فعاليات الندوة القومية التي تنظمها الجمعية العربية للضمان الاجتماعي بالتعاون مع منظمة العمل العربية في مدينة عمان -الأردن، حول “تنويع مصادر التمويل وفرص الاستثمار في مؤسسات الضمان الاجتماعي تعزيزا لبرامج الحماية الاجتماعية”، جمعية عمومية حضرها رؤساء وممثلون عن مؤسسات الضمان والتأمينات الاجتماعية من الدول العربية (الاردن، تونس، الجزائر، السودان، فلسطين، لبنان، المغرب وموريتانيا) بالاضافة الى ممثل فريق أصحاب الأعمال وممثل مكتب العمل العربي في المكتب التنفيذي. 


وبعد المصاقة على كل بنود جدول أعمال الجمعية العمومية التي تضمنت اقرار تقرير عن أعمال الجمعية للعامين 2021-2022، وتقرير عن الوضع المالي للجمعية، بالاضافة الى اقرار موازنة الجمعية وخطة عملها للعامين 2023 -2024 تم انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية للعامين 2023 -2024. 


بعدها تم عقد اجتماع للمكتب التنفيذي المنتخب حيث تم تجديد الثقة بالمدير العام للضمان الاجتماعي في لبنان الدكتور محمد كركي عبر انتخابه رئيسا للمكتب التنفيذي للجمعية (رئيس الجمعية) للعامين 2023 – 2024، ورئيس هيئة التقاعد في فلسطين الدكتور ماجد الحلو نائبا للرئيس.


كما تم انتخاب الاستاذ محمد خليفة مسؤولا ماليا للجمعية، بالاضافة الى كونه مديراً للعلاقات العامة. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top