2023- 02 - 05   |   بحث في الموقع  
logo صفا لباسيل: لولا حزب الله لما حصلتم على7 نواب logo حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين logo امطار وثلوج ورياح قطبية.. استعدوا للعاصفة! logo عملية أمنيّة نوعية.. هكذا وقع “صرافون” بقبضة “الأمن” logo ما جديد اضراب موظفي الإدارة العامة؟ logo مشهدٌ قاسٍ في لبنان.. سيدة تنتحر بطريقة مروّعة! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo ريتا حرب.. «الخائن» بعد «الثمن»
البروفيسور محمود عثمان يقدّم مجموعة من إصداراته إلى مكتبة عصام فارس في جامعة البلمند
2022-11-30 12:53:19

زار البروفسور محمود عثمان، رئيس قسم القانون العام في كليّة الحقوق الفرع الثالث بالجامعة الّلبنانية، كليّة الآداب والعلوم في جامعة البلمند 2022، حيث التقى عميد الكليّة البروفسور حنّا النّكت بحضور الكاتبة والأستاذة د. دورين نصر، والسيّدة دالية قليمة من مكتبة عصام فارس – المركز التعلّمي.

خلال الزيارة قدّم البروفسور عثمان مجموعة من إصداراته الأدبيّة والقانونيّة إلى مكتبة عصام فارس في جامعة البلمند، داعيًا إلى تعزيز العلاقة الثقافيّة والأكاديميّة بين جامعة البلمند والجامعة الّلبنانية.

بدوره رحّب العميد النّكت بهذه المبادرة معلنًا تقديره وامتنانه الكبير لمساعي البروفسور عثمان، ومؤكّدًا على دور جامعة البلمند الرائد في إحتضان وتكريم الإبداعات الفكريّة والثقافيّة.


من جهتها، أعربت الدكتورة نصر عن إصرارها على تشجيع طلاب الّلغة العربية على قراءة إبداعات البروفسور عثمان والتعمّق بها، لما تحمله من أهميّة على الصعيد الأدبي والفكري.

واختتمت الزيارة بجولة في أرجاء المكتبة حيث أثنى البروفسور عثمان على المستوى المتقدّم الذي تقدّمه مكتبة جامعة البلمند، إضافة إلى دورها الأكاديمي المميّز في المنطقة. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top