2023- 02 - 05   |   بحث في الموقع  
logo صفا لباسيل: لولا حزب الله لما حصلتم على7 نواب logo حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين logo امطار وثلوج ورياح قطبية.. استعدوا للعاصفة! logo عملية أمنيّة نوعية.. هكذا وقع “صرافون” بقبضة “الأمن” logo ما جديد اضراب موظفي الإدارة العامة؟ logo مشهدٌ قاسٍ في لبنان.. سيدة تنتحر بطريقة مروّعة! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo ريتا حرب.. «الخائن» بعد «الثمن»
بيان من اتحاد الوفاء لنقابات العمال تضامناً مع فلسطين
2022-11-30 13:26:17

صدر عن اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان بيان بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني. 

 بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيْ في التاسع والعشرين من تشرين الثاني، یؤكد اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ، على تضامنه مع عمال فلسطين، ودعمه لمقاومة الشعب الفلسطيني، ونضاله اليومي على امتداد الوطن الفلسطيني، ويقدر عاليا العمليات البطولية التي يقوم بها شباب فلسطين وابطالها ، وترعب الكيان وتسقط امنه وتقضي على آماله بالبقاء، وتسقط بذلك كل مفاعيل الدعم والحماية التي يوفرها له الشيطان الامريكي وعرب الردة والخيانة.  


ان الكيان الموقت لهذا العدو إلاسرائيلي المجرم، بدل ان تتم ادانته ، ومعاقبته على احتلاله وجرائمه المتمادية ضد الإنسانية ، فانه يحصل على المباركة الأمريكية، ويتم التطبيع معه من قبل بعض الأنظمة العربية، التي تبرأت منها شعوبها ، واظهرت الحب والوفاء الكامن في قلوبها لفلسطين وشعبها مع اول فرصة اتيحت لها في مونديال قطر، حيث ظهر ويظهر اعظم تجل للقضية الفلسطينية في قلوب الشعوب العربية والاسلامية الشريفة و قالت كلمتها وحكمت أن فلسطين باقية والكيان الاسرائيلي اللقيط الى زوال . 


 ان اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان اذ يحيي كل كلمة وكل وقفة وكل تعبير عن تضامن مع فلسطين وشعبها وخصوصا تضامن الحركة العالمية النقابية وفي مقدمتها الاتحاد العالمي للنقابات والاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، فانه يدين نفاق ومعايير الاستكبار المزدوجة ويشجب سياسات بعض الاتحادات النقابات والمنظمات الدولية ، وصمتها عن جرائم القتل ، والاعتقال ، وهدم البيوت والتهجير ، واستهداف العمال والنساء والأطفال في فلسطين .


ان اتحاد الوفاء لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان يدعو المنظمات العمالية الشريفة في العالم الى توحيد الجهود لتشكيل محور نقابي مقاوم متعاضد لنصرة فلسطين وعمال وشعب فلسطين وكسر سياسات وارادات الاحتلال والهيمنة ونهب الثروات التي تقودها الولايات المتحدة الامريكية وتسبب الحروب والكوارث والمصائب الاقتصادية والمعيشية في العالم. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top