2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo لجنة “الإدارة والعدل” تابعت درس اقتراح مكافحة الارباح غير المشروعة في القطاعين الطبي والاستشفائي logo لسالكي الطرقات الجبليّة.. إليكم هذا الخبر العاجل logo نقل عشرات المواطنين إلى المستشفيات… ما الذي جرى معهم؟ logo بالصور: وقفات تضامنيّة مع الفلسطينيين في بعض جامعات لبنان logo معراب تدفع إلى "بريستول" جديد! logo "موضوعٌ ساخنٌ"... جنبلاط: بري مسؤول عن التفاوض جنوباً logo كتابٌ من "مصلحة الليطاني" إلى وزيري الطاقة والصحة ومحافظ البقاع logo ميقاتي التقى وفدا من كتلة الجمهورية القوية.. هذا ما تم بحثه
بايدن يحتفل بالنصر على إيران: الله يحب الأميركيين
2022-11-30 20:26:05

"الله يحبهم، إنها لعبة كبيرة". بهذه العبارة، أعلن الرئيس الاميركي جو بايدن فوز المنتخب الاميركي على المنتخب الإيراني في مباراة كرة القدم، ضمنت انتقال منتخب بلاده الى دور الـ16، فيما أدت الى خروج المنتخب الايراني من المنافسات.
وأُبلغ بايدن بالنتيجة بعد انتهاء كلمته في مؤتمر أقامه في مصنع لأشباه الموصلات في ولاية ميشيغن، لكنه أصرّ على العودة إلى المنصة وإبلاغ الحاضرين بالنتيجة، معلناً فوز منتخب الولايات المتحدة على منتخب ايران، بنتيجة 1 – 0.
وظهر بايدن في مقطع فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو يسرع إلى المنصة خلال مؤتمر في ميشيغن، والتقط الميكروفون، في حماسة زائدة، صارخاً في الحشد: "الولايات المتحدة هدف وإيران صفر، المباراة انتهت!".
وأضاف: "كانت مباراة عظيمة. لقد تحدثت مع اللاعبين والمدرب وأخبرتهم بأنهم يمكنهم فعل ذلك.. وفعلوها. الله يحبهم".
وأعطى بايدن الفوز، معنى سياسياً ودينياً، فمن جهة اعتبره انتصاراً حين أعلن النتيجة بنفسه واعتبرها لعبة كبيرة، والثاني حين قال إن الله يحب الأميركيين، وهو بذلك ربط الفوز بالصراع السياسي مع إيران الآخذ بالتزايد.
وتأهلت الولايات المتحدة إلى دور 16 لتلاقي هولندا في يوم 3 ديسمبر المقبل في مباراة يخرج الخاسر منها من التصفيات.
President Biden announces #TeamUSA @USMNT victory over Iran: "The game"s over! That"s a big game man!"#WorldCup #FIFAWorldCup pic.twitter.com/4sT9PjTLPv
— CSPAN (@cspan) November 29, 2022


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top