2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
هدّد بالانتحار قفزاً من الطابق العشرين في بيروت للهرب من توقيفه!
2022-11-30 20:55:09

صـدر عن المـديريّة العـامّة لقوى الأمـن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقات العـامّـة البلاغ التّالي:


“في أثناء قيام دوريّة من مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكريّة بمداهمة منزل أحد المواطنين وهو مطلوب للقضاء بجرم ابتزاز، سرقة وضرب وإيذاء وقرصنة، وذلك في الطابق العشرين من أحد المباني في محلّة وسط بيروت، أقدم الأخير على التهديد بالانتحار قفزاً.


على إثر ذلك، تم تكليف المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية لينتقل فريق مفاوضات وآخر تكتي إلى المكان ويبدأ الفريق الأوّل بالمفاوضات مع المطلوب، لمدّة ست ساعات متواصلة، لإقناعه والحؤول دون إيذاء نفسه، لكن الأخير الذي كان جالساً على حافة الشرفة وبحوزته سكيناً لم يقتنع فهدّد مجدداً بالانتحار عبر القفز.


وفي هذه الاثناء، تدخل الفريق التّكتي مستخدماً تقنية Rappel عبر الحبال لمنعه من القفز، وتمكن من توقيفه. وبتفتيشه، عُثِر بحوزته على مبلغ مالي.


أودع الموقوف مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية، لإجراء المقتضى القانوني بحقّه، بناءً على إشارة القضاء المختصّ”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top