2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
هدّد بالانتحار قفزاً من الطابق العشرين في بيروت للهرب من توقيفه!
2022-11-30 20:55:09

صـدر عن المـديريّة العـامّة لقوى الأمـن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقات العـامّـة البلاغ التّالي:


“في أثناء قيام دوريّة من مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكريّة بمداهمة منزل أحد المواطنين وهو مطلوب للقضاء بجرم ابتزاز، سرقة وضرب وإيذاء وقرصنة، وذلك في الطابق العشرين من أحد المباني في محلّة وسط بيروت، أقدم الأخير على التهديد بالانتحار قفزاً.


على إثر ذلك، تم تكليف المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية لينتقل فريق مفاوضات وآخر تكتي إلى المكان ويبدأ الفريق الأوّل بالمفاوضات مع المطلوب، لمدّة ست ساعات متواصلة، لإقناعه والحؤول دون إيذاء نفسه، لكن الأخير الذي كان جالساً على حافة الشرفة وبحوزته سكيناً لم يقتنع فهدّد مجدداً بالانتحار عبر القفز.


وفي هذه الاثناء، تدخل الفريق التّكتي مستخدماً تقنية Rappel عبر الحبال لمنعه من القفز، وتمكن من توقيفه. وبتفتيشه، عُثِر بحوزته على مبلغ مالي.


أودع الموقوف مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية، لإجراء المقتضى القانوني بحقّه، بناءً على إشارة القضاء المختصّ”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top