2023- 02 - 05   |   بحث في الموقع  
logo صفا لباسيل: لولا حزب الله لما حصلتم على7 نواب logo حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين logo امطار وثلوج ورياح قطبية.. استعدوا للعاصفة! logo عملية أمنيّة نوعية.. هكذا وقع “صرافون” بقبضة “الأمن” logo ما جديد اضراب موظفي الإدارة العامة؟ logo مشهدٌ قاسٍ في لبنان.. سيدة تنتحر بطريقة مروّعة! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo ريتا حرب.. «الخائن» بعد «الثمن»
“سبب الفيضانات واضح”.. حمية: الأشغال معنية بالأوتوستراد والطاقة بمجاري الأنهر
2022-11-30 22:25:16

قال وزير الأشغال علي حمية إن “مجرى المياه في “كفرحباب” بني عليه طريق من دون علم الوزارة”، لافتاً إلى أن “مجاري مياه الأنهر ليست من صلاحية “الأشغال” بل “الطاقة” ومياه مجاري الأنهر غير المنظفة فاضت على الأوتوستراد”.

وفي حديث لقناة الـ”إم تي في”، أشار حمية إلى أن “الأشغال معنية بالأوتوستراد والبلديات بالبلدات والطاقة بمجاري الأنهر و”إذا بدك تكذب بعّد شهودك وسبب الفيضانات واضح” والتعاون بين الجميع هو الذي يؤدي إلى نتائج جيدة و”الآخرون لازم يتعاونوا معي!””



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top