2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
سيرين عبدالنور.. والوصول للقمة
2022-11-30 22:55:39

بيروت - بولين فاضل

شاركت الفنانة سيرين عبدالنور جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، واعتمدت مكان التصوير بين الصخور العالية، واتخذت من وحي المكان عبرة، شاركت جمهورها بها، وكتبت في تعليقها على الصور: «الصخور تسد الطريق أمام الضعفاء أما الأقوياء فيستندون اليها للوصول إلى القمة»، وحظيت إطلالتها بكم هائل من تفاعل الجمهور والمتابعين معها، وأيدوا العبرة التي كتبتها، معربين لها عن حبهم الكبير، وإعجابهم بشخصيتها القوية.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، حضرت سيرين بمسلسل «العين بالعين» عبر منصة «شاهد» وحقق العمل نجاحا جيدا، ويتكون من 15 حلقة، وهو من بطولتها ومعها كل من: رامي عياش، بديع أبو شقرا، طوني عيسى، وغيرهم، والعمل تأليف سلام كسيري، وإخراج رندة علم.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top