2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
مقتحم بنك الاعتماد اللبناني يخرج بـ50 ألف دولار "مقسّمة"
2022-11-30 23:26:08

انتهت عملية دخول المودع وليد حجّار إلى فرع بنك الاعتماد اللبناني في منطقة شحيم، في إقليم الخرّوب، بالحصول على 50 ألف دولار مقسّمة بين الدولار النقدي ودولار وفق التعميم 158 والليرة، بعد أن احتجز الموظفين، وهدَّدَ بإحراق البنك ما لم يتم تسليمه وديعته البالغة 242 ألف دولار.
حجّار الذي دخل إلى البنك صباح يوم الأربعاء 30 تشرين الثاني، كان قد طلب من الفرع مراراً، تسهيل حصوله على مبالغ مالية لمعالجة زوجته المصابة بالسرطان، لكن من دون جدوى، وذلك وفق ما أكّدته مصادر في جمعية صرخة المودعين، التي تواكب عمليات دخول المودعين إلى المصارف.وأشارت المصادر في حديث لـ"المدن"، إلى أنه خلال المفاوضات، بدأ البنك عروضه أمام حجّار بـ3000 دولار، ثم 5000 دولار، وبعدها عرض عليه 10 آلاف دولار، فيما تراجع حجار إلى معدّل 50 ألف دولار، وبقي التفاوض مستمراً حتى المساء، فرفع البنك عرضه إلى 35 ألف دولار، لكن حجّار بقي مصراً على موقفه.وتأخّرت عملية التفاوض، وانتهت بخروج حجّار برفقة القوى الأمنية إلى مخفر شحيم للاستماع إلى إفادته، بعد حصوله على 50 ألف دولار مقسّمة بين 25 ألف دولار نقدي "فريش"، و17500 دولار وفق التعميم رقم 158 والباقي ليرة وفق سعر صرف 12 ألف ليرة. ويُذكَر أن البنك لم يرفع دعوى ضدّ الحجّار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top