2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالصورة: النيران تلتهم سيارة تابعة لـ”قوى الأمن الداخلي” في جبيل logo نيرانٌ بالقرب من منزل نتنياهو ومتظاهرون يحاصرون بن غفير (فيديو) logo "لا تعيشوا في الأوهام"... اسرائيل: عمليات الشمال لم تؤثر على كفاءة حزب الله! logo منير: الـ 1701 سيحمل واقعاً جديداً للبنان logo بالفيديو: حزب الله يستهدف دبابة ميركافا في المطلة logo خطف وتأمين أسلحة لمصلحة جماعات إرهابية.. مطلوب خطير بقبضة الجيش!
مذكرة جديدة من الضمان
2022-12-01 12:26:23

صدر عن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي، مذكرة، قضت بفتح حق الاستفادة الافضل للمضمون الذي يجمع صفة المضمون والمستفيد”. وطلب من جميع المستخدمين التقيد بهذه المذكرة الإعلامية إعتبارا من 2022/12/1  والعمل بمضمونها.

وفي السياق، صدر عن “مديرية العلاقات العامة في الصندوق”، الآتي:

“حيث أن المادة 72 من النظام الطبي كانت تشكِّل، في بعض الأحيان، غبناً بحق المضمون الذي يجمع صفتين في آن معاً ( صفة مضمون وصفة مستفيد).


وحيث أن الغاية التي أنشأ من أجلها الصندوق هي زيادة التقديمات الإجتماعية للمواطنين.


ومن أجل وضع الأمور في نصابها النظامي الصحيح.


وإستنادا إلى قرار مجلس الإدارة رقم 1206  المتخذ في الجلسة عدد 964 تاريخ  2022/11/15 والمقترن بمصادقة سلطة الوصاية بالقرار رقم 1/130 تاريخ 2022/11/24 المسجّل لدى قلم المديرية العاةم برقم 2344  تاريخ 2022/11/30 تمّ تعديل المادة 72 من النظام الطبي على الشكل التالي :


إذا حقَّ لأحد الأشخاص المطالبة بالتقديمات بوصفه مضموناً من جهة ومستفيداً من جهة ثانية، تُمنح له التقديمات بصفته مضموناً  إلاّ إذا كانت تقديماته كمستفيد تفوق تقديماته كمضمون على أن يستمر في تسديد إشتراكاته القانونية.

وبالتالي أصبح بإمكان المضمون إعتباراً من تاريخه الإستفادة من الصفة ( مضمون أو مستفيد) التي تؤمّن لها تقديمات صحيّة أفضل شرط الإستمرار في تسديد إشتراكاته القانونية والنظامية.

وفي هذا السياق، طلب ادكتور.محمد كركي من جميع المستخدمين التقيُّد بهذه المذكرة الإعلامية إعتبارا من 2022/12/1 والعمل بمضمونها”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top