2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
كرامي: التصويت بكلمة “توافق” يعني التشديد على الحوار الذي دعا له بري
2022-12-01 13:25:15

رأى النائب فيصل كرامي أن طروحات النائب ميشال معوض هي طروحات تحدٍّ، موضحا أن هدفه ايصال مرشح وليس حرق أسماء، وأكد أن اسم رئيس تيار المردة سليمان فرنجية أكبر من أن يُحرق.


وشدد كرامي، بعد جلسة انتخاب رئيس للجمهورية، على أن “من دون التوافق سنظلّ في هذه الدوامة، معتبرا أن الورقة البيضاء هي فتح مجال للحوار مع الآخرين أما كلمة توافق، الذي صوّت بها، فتصب في المعنى نفسه لكنها تشديد على الحوار الذي دعا له رئيس مجلس النواب نبيه بري”.


وأمل الوصول الى اعادة الانتظام بالعمل الدستوري، مشيرا إلى أن ما نشهده اليوم هو نفس الاسلوب والاشخاص والنتيجة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top