2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo شرطٌ بِشأن سكان شمال غزة... برنيع: هناك إمكانية لعقد صفقة تبادل مع حماس logo بفيديو يلعب الغولف... بايدن يسخر من ترمب: إليكم الفرق! logo مسيرة إسرائيلية تستهدف سيارة في بلدة البازورية (فيديو) logo سياحة الأعياد «نص نص».. والفنادق خارج السباق logo في مواجهاتها مع الجيش الاسرائيلي... "القسام" تدخل سلاح جديد الى المعركة! logo "أحبكم وداعا"... ناجية من هجوم موسكو تروي تفاصيل جديدة! logo فرنجية: مستقبل المسيحيين ودورهم لا يمكن أن يُدرسا بالخِفة logo بالفيديو: حزب الله يستهدف "كريات شمونة" و"حرش راميم"
"لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت
2022-12-01 16:56:05

تُقدَّم مسرحية "لعل وعسى" من كتابة وإخراج كريستيل خضر، مع حنان الحاج علي ورندا أسمر، على خشبة مسرح المونو. الخميس، الجمعة، السبت و الاحد. من 8 إلى 18 كانون الأول 2022، الساعة الثامنة والنصف مساءً. تباع البطاقات في جميع فروع مكتبة أنطوان.
ذاكرة بيروت وخريطة المسارح تحاول كل من رندا أسمر وحنان الحاج علي رسم مسارهما الفنّي منذ أن اتخذتا المسرح كمهنة في بداية ثمانينيات القرن الماضي، وسط أحداث الحرب الأهلية اللبنانية. تودّان من خلال ذكرياتهما الشخصية والمهنية إعادة تشكيل ذاكرة بيروت وخريطة المسارح وأماكن العرض التي لم تعد موجودة اليوم. وسرعان ما تكتشفان أن الأمر شبه مستحيل...يسائل العرض النشاط المسرحي في زمن الحرب من خلال علاقة الممثّلتين بالمسرح اليوم: المسرح بوصفه احتمالاً لعيش حرية حقيقية.إرتكزت كتابة النص على شهادات حنان الحاج علي ورندا أسمر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top