2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
"لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت
2022-12-01 16:56:05

تُقدَّم مسرحية "لعل وعسى" من كتابة وإخراج كريستيل خضر، مع حنان الحاج علي ورندا أسمر، على خشبة مسرح المونو. الخميس، الجمعة، السبت و الاحد. من 8 إلى 18 كانون الأول 2022، الساعة الثامنة والنصف مساءً. تباع البطاقات في جميع فروع مكتبة أنطوان.
ذاكرة بيروت وخريطة المسارح تحاول كل من رندا أسمر وحنان الحاج علي رسم مسارهما الفنّي منذ أن اتخذتا المسرح كمهنة في بداية ثمانينيات القرن الماضي، وسط أحداث الحرب الأهلية اللبنانية. تودّان من خلال ذكرياتهما الشخصية والمهنية إعادة تشكيل ذاكرة بيروت وخريطة المسارح وأماكن العرض التي لم تعد موجودة اليوم. وسرعان ما تكتشفان أن الأمر شبه مستحيل...يسائل العرض النشاط المسرحي في زمن الحرب من خلال علاقة الممثّلتين بالمسرح اليوم: المسرح بوصفه احتمالاً لعيش حرية حقيقية.إرتكزت كتابة النص على شهادات حنان الحاج علي ورندا أسمر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top