2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
منطقة التل تستعيد أنوارها بالتعاون بين “للخير أنا وأنت” وجمعية “العزم والسعادة”
2022-12-01 19:56:22

قامت جمعية للخير أنا وأنت، بإنارة منطقة التل وذلك ضمن خطتها لإنارة المدينة وتحسين مظهرها.


وشكرت رئيسة الجمعية ياسمين غمراوي جمعية العزم والسعادة الاجتماعية التي لم تتردد بتسديد التكاليف اللازمة لانارة منطقة التل.

و لدى سؤال مديرها العام رياض علم الدين قال: ان هذه المنطقة هي الشريان الاساسي و الاقتصادي للمدينة واي انماء لهذا الوسط المهمل هو انماء للمدينة ككل.

وشكر علم الدين بدوره ما تقوم به جمعية الخير انا و انت على اهتمامها باعادة الانارة للمدينة ليلًا.

كما شكرت غمراوي الكابتن عبد الناصر المير الذي أعطى الكهرباء طيلة الليل مجاناً وهو دوماً على كامل الاستعداد للتعاون لتبقى طرابلس تشع بالضياء والنور والشكر للسيد عامر رحيم الذي سعى جاهداً لانارة شارع التل.


وقالت غمراوي يدًا بيد يبقى قلبنا على المدينة وحسن صورتها في وجه كل من يقصدها، لذلك فنشاطنا مستمر لتبقى طرابلس مضيئة بوجه كل من يزوها وكل من يقطنها.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top