2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية logo غزة:زخم جديد في المفاوضات..هل يحبطه نتنياهو؟ logo الأمم المتحدة تصدر تحديثا بشأن مشاركة موظفين بالأونروا في هجوم حماس logo "6 مليارات دولار"... أميركا تخطط لإنتاج أسلحة جديدة لأوكرانيا! logo "بحوزتهم كمية من الذخائر"... الجيش يوقف 4 أشخاص! logo “الحزب” يستهدف مواقع إسرائيليّة logo الجماعة الإسلاميّة تنعى اثنَين من عناصرها
إشادة من كيندل بحرفية “مكتب المختبرات الجنائية”
2022-12-01 21:26:21

زار المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان والسفير الألماني أندرياس كيندل، قبل ظهر اليوم، مكتب المختبرات الجنائية- قسم المباحث العلمية، في ثكنة إميل الحلو، بمناسبة إعادة تأهيل المولدات الكهربائية ونظام Chillar وتجهيزه بثلاث مجموعات لتحليل الحمض النووي DNA، بحضور ضابط الارتباط لدى السفارة Klaus Weber ووفد مرافق، رئيس الإدارة المركزية وكالة العميد حسين خشفة، قائد الشرطة القضائية وكالة العقيد زياد قائدبيه، قائد شرطة بيروت وكالة العقيد أحمد عبلا، رئيس شعبة العلاقات العامة العقيد جوزف مسلم، رئيس قسم المباحث العلمية العقيد سامر البعيني، رئيس مكتب المختبرات الجنائية المقدم هاني كلاسي، ورئيس مكتب التحقق من الهوية المقدم محمد عاكوم.


وفي ختام الزيارة، أشاد السفير الألماني بـ”حرفية العناصر العاملة في المختبر وتخصصها وبالتجهيزات المتطورة والمتقدمة”.




ومن جهته، شكر عثمان لـ”كيندل الهبة المقدمة”، معتبِراً “أي تعزيز لهذا المختبر الذي يحاكي المعايير العالمية، يساهم في كشف الجرائم، لا سيما الغامضة منها، وبالتالي يحافظ على الأمن والاستقرار في لبنان”.



Related Posts

  1. بالفيديو: مشجع يقتحم ملعبا حاملا علم فلسطين في مونديال قطر!
  2. شعبة المعلومات تكشف هويّة قاتل الشاب علي.. اليكم تفاصيل التحقيقات!
  3. ميقاتي: الاولوية هي لاعادة النازحين السوريين تباعا الى بلادهم بعد استقرار الاوضاع في سوريا







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top