2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
فرنجية: الخلاف مع “التيار” يكمن في طريقة التعاطي والأسلوب المتّبع
2022-12-01 23:55:15

أكّد النائب ظوني فرنجية أن “الازمة الحقيقية هي في غياب آلية حكم واضحة تساعد على تخفيف أوجاع ومشاكل الناس اليومية”.


وقال فرنجية عبر برنامج “صار الوقت”: كتكتل وطني مستقل مرشحنا للرئاسة واضح وصريح، لديه تاريخه ويعلم ما يريد، لكننا ننتظر ان يحدث خرق معين في البلد حتى نعلن الترشيح ونقدم على الاقتراع له فالهدف ليس ادخال رئيس المرده الى نادي المرشحين انما انتخابه مع مشروع انقاذي للبلد”.


وأضاف: “نريد مرشحا منفتحا على الجميع، ولديه القدرة على التواصل مع مختلف الافرقاء في لبنان، وهذا ما ينطبق على فرنجيه الذي يمد يده للجميع دون استثناء ولا يسعى لتطبيق اي اجندة خارجية في لبنان، وطبعا يمكن الاعتماد عليه في اتخاذ القرارات الصعبة”، مؤكدأ أن “ما نشهده في المجلس النيابي وخاصة في الجلسات المخصصة لمناقشة قانون “الكابتل كونترول” يمكن وضعه في خانة تراشق المسؤوليات بين مختلف الافرقاء، وقانون “الكابتل كونترول” ما زال ضرورة حتى اللحظة”.


وأردف بالقول: “لا نختلف مع “التيار الوطني الحرّ” على العناوين الاستراتجية، ورئيس المرده خاض مع الرئيس السابق ميشال عون أكثر من معركة في هذا المجال.


الخلاف مع “الوطني الحرّ” هو في طريقة التعاطي والاسلوب المتبع”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top