2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء
2022-12-02 09:26:19

تستمر المخاوف من مواصلة الدولار ارتفاعه بعدما تخطّى الـ41 ألف ليرة، وسط توقعات الصرافين بوصوله إلى حدود الـ42 ألف ليرة، وهذه المخاوف تدفعهم إلى بيع الدولار بهذا السعر تحسّباً للارتفاع في أي لحظة. ومن جهة أخرى، يتوقّع الصرافون انخفاضاً كبيراً بعد الارتفاع، جرياً على العادة، وقد ينخفض الدولار خلال أسبوع إلى نحو 38 ألف ليرة. لكن تبقى هذه الأرقام مجرّد توقّعات.
إلى ذلك، سجّلت الأسعار ليوم الجمعة 2 كانون الأول نحو 41400 ليرة للشراء ونحو 41600 ليرة للمبيع، مع الحفاظ على هامش تحرّك بنحو 200 ليرة.من ناحية ثانية، بلغ حجم التداول على منصة صيرفة ليوم أمس الخميس 40 مليون دولار بسعر 30300 ليرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top