2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
ميقاتي: جلسة الحكومة الإثنين ستبحث الأمور الأساسية فقط وهذا واجبنا
2022-12-03 12:55:17

أكّد رئيس الحُكومة نجيب ميقاتي أن “من واجب الحكومة متابعة شؤون الناس”، موضحاً أنه “انطلاقاً من هذا الأمر سيعقد مجلس الوزراء جلسة له يوم الإثنين المقبل للبحث بالملفات المهمة جداً والتي يأتي موضوع المستشفيات في طليعتها”.


وفي حديثٍ مع الصحافيين على هامش افتتاح معرض الكتاب في بيروت، اليوم السبت، قال ميقاتي: “إن لم يتم البت في موضوع مستحقات المستشفيات عبر مجلس الوزراء، فإنّ حياة المرضى ستكونُ مُهدّدة وهذا ما لا نقبله أبداً وسنتحرّك فوراً كحكومة لحسمِ بالأمور بشكلٍ مناسب”. 


ورداً على سؤال، قال ميقاتي: “لقد أعلنّا سابقاً أن لدينا نيّة لعقد جلسة مجلس الوزراء عند الضرورة والموضوع الخاص بالمستشفيات يعتبر مُلحّاً جداً مثله مثل البنود الأخرى الموجودة ضمن جدول الأعمال والتي تُعدّ مهمة بالنسبة لعمل الوزارات”.


وأضاف: “كان لدينا على جدول أعمال الجلسة الحكومية 318 بنداً لكننا خفضنا العدد إلى 64 من أجل البحث في الأمور الأساسيّة فقط، وأؤكّد أننا لن نُقرّ في جلسة الحكومة إلّا البنود ذات الأهمية البالغة وجدول الأعمال يُبرز ذلك بشكلٍ واضح”. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top