2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
انخفاض بالحرارة.. ما جديد الطقس في لبنان؟
2022-12-03 14:26:23

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدا، قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل والداخل، وانخفاضها بشكل طفيف على الجبال. كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات في الفترة المسائية. 

وجاء في النشرة الاتي:


-الحال العامة: طقس خريفي مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر يوم الإثنين المقبل، حيث يتحول إلى طقس متقلب بسبب تأثير كتل هوائية باردة نسبيا.


– (معدل درجات الحرارة في بيروت لشهر كانون ألاول بين 13 و21 درجة).

– الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع انخفاض بنسبة الرطوبة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة. الأحد: قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل والداخل، وانخفاضها بشكل طفيف على الجبال. كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات في الفترة المسائية. الإثنين: غائم جزئيا مع بداية انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وتشكل الضباب المحلي على المرتفعات اعتبارا من بعد الظهر مع تكاثف للغيوم وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة. الثلاثاء: غائم جزئيا إلى غائم مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة وتشكل الضباب على المرتفعات. كما تتساقط أمطار متفرقة والتي تكون غزيرة أحيانا خاصة جنوب البلاد مع إمكانية حدوث برق ورعد ونشاط في سرعة الرياح.


 


– الحرارة المتوقعة: على الساحل من 15 إلى 23 درجة، فوق الجبال من 6 إلى 13 درجة، في الداخل من 5 إلى 18 درجة.


 


– الرياح السطحية: شمالية غربية إلى شمالية نهارا، جنوبية شرقية ليلا، سرعتها بين 10 و 30 كم/س. 

– الإنقشاع: جيد. 

– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 50 و65 % .


– حال البحر: منخفض ارتفاع الموج. حرارة سطح الماء: 22°م.


– الضغط الجوي: 1019 HPA. أي ما يعادل: 764 ملم زئبق. 

– ساعة شروق الشمس: 06,27 ساعة غروب الشمس: 16,29



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top