2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الأبيض لـ"المدن": تغييرات إيجابية قريباً لتوفير الأدوية وخفض أسعارها logo كتاب من الرافعي الى نهرا..اليكم ما جاء فيه logo سرقة دراجة نارية والإعتداء على صاحبها logo “الحركة اللبنانية الديموقراطية” أيدت تأجيل الانتخابات البلدية ودعت الى انتخاب رئيس للجمهورية logo إسرائيليون يعثرون على بقايا صاروخ إيراني "عملاق"! logo "عملية معقدة"... حاصباني يتحدث عن "معوقات" مكافحة تبييض الاموال logo تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين والهيكل سيسقط"! logo نصيحة من إيلي فرزلي لجعجع: خذ المبادرة!
لبناني يرهن سيارته للمستشفى..ليتسلم جثة رضيعه
2022-12-06 20:56:07

أفاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بأن لبنانياً في الشمال، رهَن سيارته للمستشفى، لقاء تسلمه جثة رضيعه، بعدما عجز عن دفع تكاليف علاجه.
رهن مواطن من بلدة فنيدق سيارته لمستشفى الحبتور_حرار بعد أن رفضت الادارة تسليم جثة الطفل الرضيع الذي توفي بعد إنقضاء ٢٥ يوماً في الكوفاز وبلغت فاتورته ٢٥٠٠$، وعجز الوالد عن سدادها فاعطاهم السيارة بشكل رهن وعاد به ماشياً على قدميه.هل يبكي على إبنه أم على وطن سقطت فيه الاعراف والقيم pic.twitter.com/G4549a2eYS
— Mazen Moadam مازن معضَّم (@mazenmoadam) December 6, 2022
وتناقل كثيرون صورة أب يحمل جثة رضيعه أثناء خروجه من المستشفى. وقالوا إنه ذهب الى المستشفى بسيارته حين أبلغوه بأن رضيعه الذي يمكث في حاضنة حديثي الولادة منذ 25 يوماً، فارق الحياة.
وقالوا إن المستشفى طلبت من الرجل مبلغ 2500 دولار أميركي كلفة علاج الرضيع، وأنه عجز عن تأمين هذا المبلغ. لذلك، توصل الى تسوية مع المستشفى تقضي بأن يرهن سيارته لها، لقاء تسلم جثة رضيعه ودفنها، ويعود ويستلم السيارة حين يؤمن المبلغ المطلوب منه لها. وقالوا إن المستشفى تقع في منطقة فنيدق في شمال لبنان.
ويعاني اللبنانيون أزمة معيشية واقتصادية خانقة، وباتت الخدمات الطبية تفوق قدرات قسم كبير من المواطنين في ظل ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية، وتدني الأجور ورواتب الموظفين والعمال المياومين.
مواطن لبناني من بلدة فنيدق رهن سيارته لمستشفى الحبتور ليستلم جثة ابنه المتوفي ويعود ماشياً على قدميه ليدفنه.وزير الصحة اللبناني يا ريت يفيق.. ويرجع يعملنا ثورة متل ما كان قبل. pic.twitter.com/cHX16uSXdL
— فاطمة فتوني | Fatima ftouni (@ftounifatima) December 6, 2022
مواطن من بلدة فنيدق إبنو صرلو ٢٥ يوم ميت بالغوفاز والفاتورة ٢٥٠٠$ وما معو يدفعها، اليوم راح أعطى سيارتو للمستشفى وجاب إبنو الميت ورجع مشي.كس أخت هالبلد إذا ما بيحترق عن بكرة أبيه. pic.twitter.com/vVo0W7I0EH
— Hassan Moughnieh


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top