2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo مطر يستذكر مأساة قارب الموت.. اين أصبحت التحقيقات؟ logo جنبلاط.. ماذا قصد في نشر صورة هدم الهيكل؟ logo مطر يزور فتفت مهنئاً: لتضافر الجهود لمصلحة طرابلس logo إعلام عراقي يكشف سبب انفجار معسكر الحشد الشعبي! logo "200 يوم ومقاومتنا راسخة"... أبو عبيدة يدعو الى التصعيد على كل الجبهات! logo حسان صقر يتحدث عن "خطة" الحكيم التي لم تكتمل ويكشف عن أمر "خطير" كان يحضر للبنان! logo بِـ"قذائف المدفعي"... حزب الله يستهدف تجمعاً لجنود الجيش الإسرائيلي logo كارول غادرت ولم تعُد... هل من يعرف عنها شيئًا؟
أسعار المحروقات تصعد مع الدولار بمعدلات كبيرة
2022-12-21 14:26:49

تتقلّب أسعار الدولار في السوق، فتجرُّ معها أسعار المحروقات التي ارتفعت يوم الأربعاء 21 كانون الأول بمعدّلات كبيرة، انسجاماً مع تخطّي الدولار سقف الـ45 ألف ليرة.وحَمَلَ جدول تركيب الأسعار، الموقَّع من وزير الطاقة وليد فيّاض، ارتفاعاً بمعدّل 20 ألف ليرة لصفيحتيّ البنزين من العيارين 95 و98 أوكتان، فيما ارتفع سعر صفيحة المازوت 21 ألف ليرة، وسعر قارورة الغاز 13 ألف ليرة.
وبات سعر صفيحة البنزين من عيار 95 أوكتان 755 ألف ليرة، والصفيحة من عيار 98 أوكتان 775 ألف ليرة، فيما أصبح سعر صفيحة المازوت 830 ألف ليرة، وقارورة الغاز 489 ألف ليرة.وكانت الأسعار قد انخفضت يوم أمس بمعدّل 12 ألف ليرة لصفيحتيّ البنزين، و3000 ليرة لصفيحة المازوت و2000 ليرة لقارورة الغاز.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top