2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
بدعم وتمويل من Human Appeal Australia.. جمعية الإسعاف اللبنانية تنظم “حملة الشتاء ٢٠٢٢ /٢٠٢٣” لدعم اللبنانيين والنازحين السوريين في محافظة عكار
2023-01-10 21:27:14

نظمت جمعية الاسعاف اللبنانية المشرفة على جهاز وأكاديمية الطوارئ والاغاثة “حملة الشتاء ٢٠٢٢ /٢٠٢٣” وذلك بتمويل كريم من Human Appeal Australia وبحضور ومشاركة مديرها العام المهندس “بشار الجمل”.  



تضمنت التقديمات سلة غذائية منوعة، بطانيات عدد ٢، معطف وحذاء شتوي، إضافة إلى ٢٠ ليتر من المازوت لتأمين التدفئة للعائلات المستفيدة من اللبنانيين والنازحين السوريين في محافظة عكار.



مدير عام جمعية الإسعاف اللبنانية الدكتور “بشار اسماعيل” أوضح أنه في إطار الأعمال الإنسانية والإغاثية، وبالشراكة مع منظمة “Human Appeal Australia” نظمت جمعية الإسعاف اللبنانية هذه الحملة والتي شملت أكثر من ٣٠٠ عائلة لبنانية وسورية وذلك في مخيم الريحانية للاجئين السوريين في بلدة ببنين، وفي منطقة الجومة وبلدة مشمش في عكار، على أن تستكمل الحملة في مناطق لبنانية أخرى تباعاً. 



وقد شكر د. إسماعيل “Human Appeal Australia” لمساهمتها في دعم الأسر المتعففة في ظل هذه الظروف القاسية التي يمر بها لبنان منوهاً بسعيها الدائم لزرع الأمل والبسمة على وجوه العائلات والأطفال بدون تمييز.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top