2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وفد من الجماعة الإسلامية زار وزير الاعلام معزيًا logo هكذا تستخدم إسرائيل الذكاء الاصطناعي في حرب غزة logo هُدّد بالقتل...استقالة مدير ثانوية فرنسية طالب تلميذة بنزع حجابها logo بعد بلبلة تجنبد "الحريديم"... غانتس يكشف تفاصيل المحادثات logo "مسؤول عن نقل الأسلحة"... العراق تعلن القضاء على قيادي في "داعش" logo داخل مستشفى الشفاء... حماس تفتح النار بوجه إسرائيل! logo وسط الهجمات على السفن تجارية... سفن "حربية" روسية تدخل البحر الأحمر logo إيطاليا تزاحم فرنسا في لبنان... منير يكشف ما سمعه من مسؤول كبير!
بدعم وتمويل من Human Appeal Australia.. جمعية الإسعاف اللبنانية تنظم “حملة الشتاء ٢٠٢٢ /٢٠٢٣” لدعم اللبنانيين والنازحين السوريين في محافظة عكار
2023-01-10 21:27:14

نظمت جمعية الاسعاف اللبنانية المشرفة على جهاز وأكاديمية الطوارئ والاغاثة “حملة الشتاء ٢٠٢٢ /٢٠٢٣” وذلك بتمويل كريم من Human Appeal Australia وبحضور ومشاركة مديرها العام المهندس “بشار الجمل”.  



تضمنت التقديمات سلة غذائية منوعة، بطانيات عدد ٢، معطف وحذاء شتوي، إضافة إلى ٢٠ ليتر من المازوت لتأمين التدفئة للعائلات المستفيدة من اللبنانيين والنازحين السوريين في محافظة عكار.



مدير عام جمعية الإسعاف اللبنانية الدكتور “بشار اسماعيل” أوضح أنه في إطار الأعمال الإنسانية والإغاثية، وبالشراكة مع منظمة “Human Appeal Australia” نظمت جمعية الإسعاف اللبنانية هذه الحملة والتي شملت أكثر من ٣٠٠ عائلة لبنانية وسورية وذلك في مخيم الريحانية للاجئين السوريين في بلدة ببنين، وفي منطقة الجومة وبلدة مشمش في عكار، على أن تستكمل الحملة في مناطق لبنانية أخرى تباعاً. 



وقد شكر د. إسماعيل “Human Appeal Australia” لمساهمتها في دعم الأسر المتعففة في ظل هذه الظروف القاسية التي يمر بها لبنان منوهاً بسعيها الدائم لزرع الأمل والبسمة على وجوه العائلات والأطفال بدون تمييز.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top