2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الذهب يرتفع والبنوك المركزية تساهم بتصاعده logo يمق زار المجلس الاسلامي العلوي في جبل محسن logo "هذا ليس ما تمثله الولايات المتحدة"... ماسك يدافع عن تيك توك! logo "لممارسة ضبط النفس"... تحذيراتٌ من تركيا ومصر! logo بعد 6 أشهر من الحرب... حماس هي التي تملي الشروط! logo بالقذائف والصواريخ... اسرائيل تستهدف بلدة كفرشوبا! logo السيد للقوى الأمنية: لإعدام اي عصابة سلب وباللحظة ذاتها! logo “حزب الله” يستهدف موقع الراهب
سعر الدولار يواصل صعوده
2023-01-11 10:56:52

يواصل الدولار تسجيل ارتفاعات متتالية تزيد مستوى القلق في السوق، وتعيد التذكير بأن الأسعار وصلت سابقاً إلى نحو 48 ألف ليرة.
وسجّل الدولار ليوم الأربعاء 11 كانون الثاني، نحو 46400 ليرة للشراء، ونحو 46600 ليرة للمبيع.أما بالنسبة لمنصة صيرفة، فبلغ حجم التداول ليوم أمس، 60 مليون دولار بسعر 38000 ليرة. وهذا مؤشّر واضح على انخفاض هائل لحجم التداول، مقارنة بالأسبوع الماضي، حين وصل أحياناً إلى نحو 300 مليون دولار باليوم الواحد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top