2023- 02 - 02   |   بحث في الموقع  
logo كلوديا حنا.. «هابي هالوين» logo جديد غادة.. «تلت التلاتة» logo استعجال دولي لانتخاب رئيس.. استباقاً لسيناريو "إيراني" logo نقابة الأفران تحذّر من عودة الطوابير.. هذا ما طالبت به logo صاعقة تضرب منظومات الطاقة الشمسية في عكار logo كان يحضر لأعمال تخريبية.. الجيش يُحيل سوريًا إلى القضاء! logo احتجزوا داخل سياراتهم.. “فرح” تقسو على اللّبنانيين! logo بالفيديو والصور: بتمويل من ملحم زين.. هذا ما حصل على هذه الطرقات
الابيض استقبل سفيري قطر والصين.. وهذا ما تم البحث فيه
2023-01-16 15:25:19

استقبل وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض، سفير دولة قطر في لبنان إبراهيم بن عبد العزيز السهلاوي.


وتناول البحث المستجدات المتعلقة بالقطاع الصحي والاستشفائي، وأبرز التحديات التي يواجهها العاملون في هذا القطاع والجهود التي تقوم بها وزارة الصحة للتغلب عليها.


وثمن الوزير الابيض، دعم دولة قطر الشقيقة للقطاع الصحي والاستشفائي الحكومي “كي يبقى صامدا في ظل هذه الازمة الاقتصادية الخانقة وغير المسبوقة التي يمر بها لبنان، وذلك من خلال هبات ومشاريع عديدة، هدفت الى تعزيز هذا القطاع والعاملين فيه وضمان استمرارية وجودة الخدمات الصحية والاستشفائية التي يقدمها للمواطنين”.


كما تطرق النقاش الى كيفية المضي قدما في مشاريع التعاون الحالية والمستقبلية.


كذلك التقى الوزير الابيض، سفير الصين في لبنان تشيان مينجيان، واستعرضا الواقع الصحي والاستشفائي وتحديات المرحلة، وتناول البحث مشاريع التعاون المشتركة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.












ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top